سيتي الأكثر ذكاءً في البريميرليج لهذا السبب

سيتي الأكثر ذكاءً في البريميرليج لهذا السبب
نتيجة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون
https://www.sba7egypt.com/?p=597418
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

دفع فريق مانشستر يونايتد أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني على التحويلات الجديدة أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو تناقض كامل مع الصيف الماضي عندما كان الشياطين الحمر هم المشغلين الأكثر ذكاءً.

ووفروا ما يقرب من 60 مليون جنيه إسترليني على صفقاتهم الجديدة، ولكن هذه المرة، كان سيتي الأكثر ذكاءً، حيث وفر ما يزيد قليلاً عن 90 مليون جنيه إسترليني على الرغم من عمليات الشراء الكبيرة بما في ذلك إيرلينج هالاند وكالفين فيليبس.

هالاند الأفضل حتى الآن

أثبت هالاند، الذي سجل 10 أهداف في ست مباريات في الدوري الممتاز، أنه بالفعل أحد أفضل التعاقدات هذا الصيف، ولأن قيمته تبلغ 135 مليون جنيه إسترليني ولكنه كلف سيتي 51 مليون جنيه إسترليني فقط، فهو أحد أكبر الصفقات.

على النقيض من ذلك، دفع يونايتد مبلغًا زائدًا قدره 54 مليون جنيه إسترليني على أنتوني وحده، نظرًا لأن الجناح تبلغ قيمته 31.5 مليون جنيه إسترليني فقط في ترانسفير ماركت ووصل مقابل 85.5 مليون جنيه إسترليني.

أياكس أفضل مُصدر

أثبت أياكس أن المفاوضين أقوياء وتمكن من الحصول على 55 مليون جنيه إسترليني من يونايتد لمارتينيز، الذي تقترب قيمته الحقيقية من 29 مليون جنيه إسترليني، بينما تجاوز يونايتد إنفاق 34 مليون جنيه إسترليني على كاسيميرو.

هذا الإنفاق يتفوق على تشيلسي في المرتبة التالية على 69 مليون جنيه إسترليني، ويحتل وست هام المركز الثالث بعد دفع البيض بمقدار 39 مليون جنيه إسترليني، ودفع البلوز 62 مليون جنيه إسترليني على مارك كوكوريلا من برايتون.

ويُزعم أن المدافع لا يساوي سوى 25 مليون جنيه إسترليني، في حين تم توقيع كارني تشوكويميكا أيضًا مقابل 15 مليون جنيه إسترليني أكثر مما يستحق، وثلاثة فرق فقط دفعت أقل من المال على الانتقالات هذا الصيف.

انخفاض اسعار لاعبي فيلا وفولهام

جاء انخفاض الإنفاق الكبير لأستون فيلا على المدافعين دييغو كارلوس وليوناردو ديندونكر، اللذين وصلا ليوفروا مجتمعة حوالي 22 مليون جنيه إسترليني، وحقق فولهام أيضًا توفيرًا صغيرًا قدره 4 ملايين جنيه إسترليني بعد التعاقد مع 11 لاعباً.

اقرا ايضا..

كيف تم افساد خطة تشيلسي لضم نجم ساثهامبتون؟