هل يفقد إدوارد ميندي مكانه في تشيلسي؟

هل يفقد إدوارد ميندي مكانه في تشيلسي؟
إدوارد ميندي
https://www.sba7egypt.com/?p=597413
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يعترف توماس توخيل بأن كيبا أريزابالاجا استكشف الابتعاد عن تشيلسي هذا الصيف، ولكن على الرغم من اهتمام نابولي، قرر حارس المرمى البقاء في ستامفورد بريدج، ويظل، البالغ من العمر 27 عامًا، أغلى حارس في التاريخ.

مسيرة كيبا مع تشيلسي

وانضم كيبا إلى تشيلسي مقابل 71.6 مليون جنيه إسترليني من أتلتيك بلباو في عام 2018، ولكن على الرغم من احتلاله المركز الأول في ستامفورد بريدج في أول موسمين أمضى الأشهر الـ24 الماضية في لعب دور الكمان الثاني لإدوارد ميندي.

زعمت التقارير أن اللاعب الدولي الإسباني الحاصل على 11 مرة كان يفكر بجدية في الانتقال هذا الصيف، واتخذ نابولي مقاربة بشأن صفقة قرض مع خيار للشراء العام المقبل، ومع ذلك، فشل الانتقال إلى إيطاليا في أن يتحقق.

البقاء في البلوز

وشهد يوم الموعد النهائي بقاء كيبا في لندن لما هو مقرر أن يكون موسمه الخامس في تشيلسي، وجاهز الآن للظهور لأول مرة في الموسم في مباراة دوري أبطال أوروبا غدًا مع دينامو زغرب.

يعترف توخيل، المدير الفني لـ البلوز، أن الحارس قضى بعض الوقت في التفكير في خياراته خلال الصيف، وتلقى كيبا عدة خيارات لبداية جديدة بعيدًا عن ستامفورد بريدج، وقرر في النهاية أنه من الأفضل البقاء في تشيلسي.

اقرا ايضا..

صفقة تساوى ضعف أجره مع الريال.. وكيل روديجر يكشف حقيقة عرض البريميرليج