التفاصيل المالية لصفقة ريس جيمس مع تشيلسي

التفاصيل المالية لصفقة ريس جيمس مع تشيلسي
اللاعب ريس جيمس
https://www.sba7egypt.com/?p=597410
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

وقع رييس جيمس لاعب الفريق الأول كلرة القدم بنادي تشيلسي على صفقة جديدة مع البلوز والتي ستشهده أكثر من ضعف أجره السابق، فالنجم هو لاعب أساسي في الفريق وقد تمت مكافأته على أدائه بصفقة جديدة.

التفاصيل المالية

وكشفت صحيفة “ذا صن”، أن جيمس كان في الطرف الأدنى من هيكل الأجور في تشيلسي عند 100000 جنيه إسترليني في الأسبوع، ولكنه الآن سيضاعف أجره السابق إلى أكثر من 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بصفقة جديدة مدتها خمس سنوات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن عقده الجديد سيجعله المدافع الأعلى ربحًا في تاريخ النادي، ويريد المالك الجديد تود بوهيلي تنفيذ سياسة تعاقد على النمط الأمريكي للاعبين دون سن 25 عامًا، وربطهم بعقود تصل إلى سبع سنوات.

وتم بالفعل سن هذه السياسة الجديدة على أمثال الأكاديمي أرماندو بروخا، الذي صاغ صفقة جديدة مدتها ست سنوات مع البلوز، وبشأن صفقة جيمسفهم سعداء لمنحه عقدًا جديدًا طويل الأجل مع تشيلسي.

مسيرة جيمس مع تشيلسي

بدأ جيمس جميع مباريات تشيلسي ما عدا واحدة هذا الموسم، وكانت المباراة الوحيدة التي غاب عنها هي هزيمة النادي 2-1 أمام ساوثهامبتون، ويمكنه اللعب إما في قلب الوسط أو في مركز الظهير الأيمن، كان له دور مباشر في 16 هدفًا في الدوري الإنجليزي.

وبدأ فريق توماس توخيل الموسم بشكل صخري على الرغم من إنفاق ما يقرب من 300 مليون جنيه إسترليني على لاعبين جدد خلال الصيف، حققوا ثلاثة انتصارات وهزيمتين وتعادل ويحتل المركز السادس في الجدول.

اقرا ايضا..

خطة تين هاج مع اليونايتد استعدادًا لـ الدوري الأوروبي.. تعرف عليها