صفقة تساوى ضعف أجره مع الريال.. وكيل روديجر يكشف حقيقة عرض البريميرليج

صفقة تساوى ضعف أجره مع الريال.. وكيل روديجر يكشف حقيقة عرض البريميرليج
ريال مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=597393
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

ادعى وكيل أنطونيو روديجر أن نادٍ لم يذكر اسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز عرض على قلب الدفاع ضعف أجره في ريال مدريد، واشتبك سيف روبي، الوسيط لعدد من اللاعــــبين بما في ذلك النجم الألماني.

صفقة كبيرة في البريميرليج

وغادر لاعب تشيلسي السابق ستامفورد بريدج في صفقة انتقال مجانية بعد فشله في الاتفاق على صفقة جديدة، وكشف روبي: “دعني أؤكد هذا، على الهواء مباشرة، صفقة ريال مدريد كانت أصغر صفقة معروضة”.

وأضاف: “كان هناك ناد في إنجلترا يعرض ما يقرب من ضعف المبلغ ونادي في أوروبا يضاعف المبلغ”، وتم ربط مانشستر يونايتد معه، ظهرت تقارير تفيد بأن روديجر سيحصل على 10 مليون جنيه إسترليني عند التوقيع.

اعترض روبي على هذه الادعاءات قائلاً: “قال إن روديجر كان جشعًا للغاية لأنه كان يتقاضى 10 ملايين جنيه إسترليني للتوقيع على الرسوم، كان مستشاروه يحصلون على 10 ملايين لــ الذهاب أينما كانوا”.

التفاصيل المالية لـ وكيله

وأكمل: “لنفصلها، عادةً ما يتم كسر رسوم توقيع بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني خلال فترة العقد، أي أربع سنوات، أي 40 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ولنفترض أنها تتراوح بين 10 ملايين جنيه إسترليني و 15 مليون جنيه إسترليني، لقد انتهت فترة الانتقالات”.

وأشار: “كان أنطونيو روديجر أحد أفضل المدافعين، إن لم يكن الأفضل، في العالم وفي الدوري الإنجليزي ، ولقد جعل كارلو أنشيلوتي يرغب في إحضاره إلى ريال مدريد، ما هي قيمـة رحلة عالية، نصف وسط في المستوى الأعلى في المباراة؟”.

اقرا ايضا..

التفاصيل المالية لـ تعاقد ليفاندوفسكي مع برشلونة.. بالأرقام