من هم مُعلقين نهائي دوري الأبطال 2022/2023 بين السيتي والإنتر؟

من هم مُعلقين نهائي دوري الأبطال 2022/2023 بين السيتي والإنتر؟
مُعلقين نهائي دوري الأبطال
https://www.sba7egypt.com/?p=688236
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على مُعلقين نهائي دوري الأبطال في نسخته الثامنة والستين؛ موسم 2022/2023. والذي سوف يلتقي فيه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع إنتر ميلان الإيطالي؛ في رحلة البحث عن اللقب الأول له.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المباراة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 10 من شهر يونيو الجاري؛ في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ حسب التوقيت المحلي لمصر، والمملكة العربية السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان القادمة في دوري أبطال أوروبا؟

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، التي تعتبر الناقل الحصري لجميع لقاءات دوري أبطال أوروبا؛ في نسخته الثامنة والستين عن إذاعة المواجهة النارية. التي سوف تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي؛ عبر القناة المشفرة فقط.

وقَررت بثها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. وقَامت بإسناد مهمة التعليق على أحداث هذه المواجهة إلى أربعة معلقين من مختلف الدول العربية.

مُعلقين نهائي دوري الأبطال

الشوالي في مقدمة مُعلقين نهائي دوري الأبطال 2022/2023 بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان

كَشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية خلال الساعات القليلة الماضية عن أسماء معلقي نهائي دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023.

وقَررت إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث هذه المواجهة إلى شيخ المُعلقين؛ عصام الشوالي.

أسماء مُعلقين نهائي دوري الأبطال بين السيتي وإنتر ميلان على قناة beIN Sports 1 HD Premium

على الرغم من أن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية كانت تقوم بإسناد مهمة التعليق الصوتي على أي مباراة إلى معلق واحد فقط.

إلا أنها قَررت إسناد مهمة التعليق على المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا إلى ثلاثة أسماء؛ بجانب شيخ المعلقين؛ عصام الشوالي، وهم:

  • حفيظ دراجي.
  • رؤوف خليف.
  • علي محمد علي.

مُعلقين نهائي دوري الأبطال

كيف تَأهل كل فريق إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا؟

نَجح الفريق الإنجليزي في حَسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا. للمرة الثانية في تاريخه؛ بعد أن حَقق الفوز على ريال مدريد في نصف نهائي البطولة. بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وفي المقابل، تَمكن الفريق الإيطالي من التأهل إلى نهائي البطولة القارية؛ للمرة السادسة في تاريخه. بعد أن تحقيقه فوزًا غاليًا على ميلان؛ للمرة الأولى في تاريخه في هذه البطولة. بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد؛ بالنسبة لمجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وإنتر ميلان السابقة في مختلف البطولات

لم يلتقي السيتي والإنتر من قبل في أي مواجهة رسمية في أي بطولة من قبل، وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في مواجهتين وديتين.

تَمكن كل فريق من تحقيق الفوز في مباراة؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد. وتَعرض للهزيمة في المباراة الثانية؛ بنفس النتيجة السابقة.