توقيت مباراة إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا 2023/2024 والقنوات

توقيت مباراة إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا 2023/2024 والقنوات
مباراة إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد
https://www.sba7egypt.com/?p=721789
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد ملعب انويتا؛ لاستضافة مباراة إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد المرتقبة، التي سوف يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الجديدة؛ موسم 2023/2024.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل الخروج بأول ثلاثة نقاط في المجموعة. وخاصًة؛ فريق الأفاعي، الذي يطمح في التتويج بالبطولة هذا الموسم؛ بعد أن خَسرها النسخة السابقة؛ على يد مانشستر سيتي الإنجليزي.

تاريخ مباراة إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا 2023/2024

يستعد وصيف النسخة السابقة من بطولة دوري أبطال أوروبا؛ إنتر ميلان الإيطالي؛ لخوض أولى مواجهاته في البطولة في النسخة الجديدة منها؛ موسم 2023/2024 أمام غريمه الإسباني فريق ريال سوسيداد.

وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في البطولة. ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 20 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد

موعد وتوقيت مباراة إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

حَدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التوقيتات التالية؛ لتكون بمثابة الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق المواجهة القوية. التي سوف تجمع بين فريق الأفاعي والبيض والزرق في بطولة دوري أبطال أوروبا:

  • في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

مجموعة الفريقين في البطولة قبل انطلاق هذه المواجهة

أَوقعت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية الفريقين؛ ضمن الفرق المُتواجدة في المجموعة الرابعة. والتي تعتبر واحدة من المجموعات المتوسطة، وخاصًة؛ أنها تضم كلًا من بنفيكا البرتغالي، وريد بول سالزبورج النمساوي.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف البطولات؟

تعتبر هذه المباراة هي المباراة الرابعة، التي يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في ثلاث مباريات كاملة في مختلف البطولات.

كانت الغلبة حاضرة؛ لصالح فريق الأفاعي، الذي نَجح في تحقيق الفوز على غريمه في مباراتين، وتَعرض للهزيمة في مباراة. ولم تنتهي أي مواجهة بينهما؛ حتى الآن؛ بنتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي.

شَهدت هذه اللقاءات تسجيل ستة أهداف؛ من جانب الفريقين، من بينهم، أربعة أهداف لصالح الفريق الإيطالي، وهدفين؛ لصالح الإسباني.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح الفريق الإيطالي في تحقيق الفوز على غريمه الإسباني في المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بينهما. واَنتهت؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالحه، وكانت مباراة ودية؛ عام 2003.

مباراة إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد القادمة؟

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية خلال الساعات القليلة الماضية عن حصولها رسميًا على حقوق بث جميع لقاءات بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2023/2024.

على رأسهم، اللقاء الذي سوف يحل فيه فريق الأفاعي ضيفًا ثقيلًا على غريمه البيض والزرق. والذي سوف يتم إذاعته فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports HD 3. بالإضافة إلى تطبيق TOD TV.