نجم ليفربول ردًا على أخطاء الـ VAR: تشيلسي استحق الفوز

نجم ليفربول ردًا على أخطاء الـ VAR: تشيلسي استحق الفوز
ليفربول
https://www.sba7egypt.com/?p=597380
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يعتقد جريم سونيس أن تقنية حكم الفيديو المساعد كانت محقة في استبعاد هدف وست هام المتأخر في تشيلسي،و اعتقد ماكسويل كورنيه أنه سجل هدف التعادل في وقت متأخر ولكن تمت معاقبة جارود بوين لارتكابه خطأ على إدوارد ميندي بعد استشارة الحكم.

 

أثار الحادث جدلا كبيرا مع مدير هامرز ديفيد مويس وغادر القائد ديكلان رايس غاضبا، لكن الناقد سونيس يعتقد أن بوين عرّض ميندي للخطر بقدمه اليمنى، على الرغم من أن قدمه اليسرى كانت تلامس حارس المرمى.

قال سونيس لـ TalkSPORT: “قبل كل شيء يتعثر، عندما يصل إلى الحارس ميندي، تظهر قدمه اليمنى ستة دبابيس لحارس المرمى، هذا يعرض حارس المرمى للخطر، ليس الأمر مثل أن أحاول القفز فوقه، إنه نوع مختلف من الحركة، العمل تمامًا”.

وأضاف: “جارود بوين ليس لديه تاريخ في السعي لإيذاء الناس وأعتقد أن السبب في ذلك هو أنه تعرض لصدمة قبل أن ينطلق قبل أن يصل إلى حارس المرمى. لذلك أعتقد أن الحكم كان على حق، وسيركز الناس على يساره”.

وأكمل: “قد اصطدمت ساقه الخلفية بمندي ومندي يتدحرج ممسكًا بكتفه، ولكنني أعتقد أن الأمر يتعلق بقدمه اليمنى حيث أظهر ستة أزرار في الاصطدام”، ووصف مويس قرار طرد المرمى بأنه “فاسد” في صخب أفلت من تهمة الاتحاد الإنجليزي.

قال مدرب الهامرز: “لقد رأيتم الأمر، إنه قرار فاضح، متعفن تمامًا من أحد حكام النخبة لا يقول الكثير عن أي شخص أرسله من VAR إنه قرار لا يصدق ضدنا،و نشعر أننا عدنا إلى 2-2 ولم يكن الأمر بسبب أي شيء قمنا به”.

كما اتهم مويس ميندي بتزوير الإصابة وأعلن عن مشاعره للحكم أندرو مادلي في غرفة تبديل الملابس بعد المباراة، واستاء رايس وقالت عن الحادث: “هذا الأمر يتعلق بأحد أسوأ قرارات حكم الفيديو المساعد منذ دخولها اللعبة فوضى”.

من المقرر أن يراجع الدوري الإنجليزي الممتاز قرار حكم الفيديو المثير للجدل الذي تم اتخاذه في ستامفورد بريدج مع هيئة الحكام.

اقرا ايضا..

بعد إصابات وسط الميدان المتكررة.. هدف جديد لـ مدرب تشيلسي