بعد إصابات وسط الميدان المتكررة.. هدف جديد لـ مدرب تشيلسي

بعد إصابات وسط الميدان المتكررة.. هدف جديد لـ مدرب تشيلسي
تشيلسي
https://www.sba7egypt.com/?p=597378
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن فريق تشيلسي يبحث عن لاعب وسط جديد في فترة الانتقالات في يناير، ويعتقد أن نجم أياكس إدسون ألفاريز، هو الهدف الرئيسي لبلوز، ولعب توماس توخيل خط وسط منهك في الأسابيع الأخيرة.

إصابة قوية لنجم البلوز

وخرج نجولو كانتي بسبب الإصابة، وعاد ماتيو كوفاسيتش لتوه من التسريح، ويكافح جالاجر لإيجاد المستوى الذي أظهره على سبيل الإعارة في كريستال بالاس الموسم الماضي، وحاول تشيلسي معالجة الموقف في الموعد النهائي.

وجاء ذلك بعد تعرضه لخسارة ثانية في الدوري هذا الموسم خارج أرضه أمام ساوثهامبتون، وكان أحد لاعبي القديسين الذي حاولوا سرقته بعيدًا، لكن رجال توخيل رأوا عرضًا بـ 50 مليون جنيه إسترليني لشراء روميو لافيا مرفوضًا.

صفقة محتملة لـ البلوز

وكان ذلك بعد أن أخبرهم أياكس، أن اللاعب المكسيكي الدولي ألفاريز ليس معروضًا للبيع على الرغم من عرض تشيلسي البالغ 40 مليون جنيه إسترليني، خاض 108 مباراة مع أبطال الدوري الهولندي، وسجل تسعة أهداف وصنع خمسة آخرين.

وبعد بيع أنطوني لمانشستر يونايتد، أصر أياكس على أنهم لن يتخلصوا من ألفاريز، مما دفع تشيلسي للبحث عن بدائل، ورفض ساوثامبتون عرضهم على لافيا ، اختاروا تأمين صفقة أعارة لرجل يوفنتوس دينيس زكريا بدلاً من ذلك.

زكريا نجم تشيلسي القادم حديثًا

ولكن على الرغم من وصول زكريا، ما زال مالك تشيلسي الجديد تود بوهلي حريصًا على تعزيز المزيد في نافذة يناير، أحد الخيارات التي تجري مناقشتها لاعب خط الوسط المهاجم في دينامو موسكو أرسين زاخريان.

وهم يعملون أيضًا على جعل تحرك زكريا دائمًا، حيث تتضمن صفقة القرض خيارًا للشراء بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني، ويحتل تشيلسي حاليًا المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثلاثة انتصارات وتعادل واحد وهزيمتين.

اقرا ايضا..

خاص..بيراميدز يحسم موقفه من ضم مهاجم الزمالك