هل يكون الظهور الأول لـ أوباميانج مع تشيلسي ضد دينامو؟

هل يكون الظهور الأول لـ أوباميانج مع تشيلسي ضد دينامو؟
إيميريك أوباميانج
https://www.sba7egypt.com/?p=597358
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

تشيلسي يبدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا بعيدًا في دينامو زغرب غدًا، ويمكن أن يشهد الظهور الأول لبيير إيمريك أوباميانج بعد انتقاله في الموعد النهائي من برشلونة، حيث يحتاج الجابوني لفرصة.

الجابوني ينتظر فرصته

ويعتبر الجابوني في انتظار فرصته لأنه من غير المرجح أن يكون جاهزًا للبدء في كرواتيا، حيث أصيب أوباميانج فكه عندما داهم لصوص منزله في برشلونة خلال الأسبوع الماضي وجلسوا في المدرجات في عطلة نهاية الأسبوع.

بدلاً من ذلك، يبدو أن رحيم سترلينج وماسون ماونت من المرجح أن يدعموا كاي هافرتز في هجوم تشيلسي، وخرج كل من ماونت وهافرتس من مقاعد البدلاء في الفوز على وست هام يوم السبت، وسجل الألماني هدف الفوز المتأخر.

ومع ذلك، كان بن تشيلويل هو اللاعب الرئيسي في عودة ستامفورد بريدج بهدف وتمريرة حاسمة بعد دخوله، ولذلك قد يكون مدافع ليستر السابق مفضلًا في الظهير الأيسر على مارك كوكوريلا، وسيحافظ ريس جيمس على مكانه بعد توقيع عقده الجديد.

أصابات وصفقات جديدة

لم يسافر نجولو كانتي بسبب إصابته في أوتار الركبة، لذا يمكن أن يكون خط الوسط الثاني من روبن لوفتوس-تشيك وجورجينيو، ويمكن لتوماس توخيل أن يذهب بسهولة إلى خط الوسط المكون من ثلاثة لاعبين مع جالاجر وكوفاسيتش وتشوكويميكا.

دينيس زكريا، حصل نجم يوفنتوس على تصريح العمل الخاص به، لذا من الواضح أنه سافر إلى جانب أوباميانغ في الرحلة إلى زغرب، وتياجو سيلفا غير موجود، إذا كان لاعبًا في خط الدفا ، فمن المحتمل أن يكون تريفوه شالوبا وكاليدو كوليبالي وويسلي فوفانا.

وسيكون سيزار أزبيليكويتا موجودا في الجانب الأيمن من الدفاع بينما قد يكون إدوارد ميندي خائفًا على مكانه في المرمى بعد سلسلة من الأخطاء الفادحة الأخيرة، على الرغم من أنه أفلت بطريقة ما من الخطأ الأخير ضد المطارق.

وإذا بدأ أوباميانغ بداية مفاجئة، فمن المحتمل أن يقود الخط باعتباره صاحب القميص رقم 9 الجديد، وحصل كريستيان بوليسيتش على إيماءة يوم السبت في الهجوم وربما يكون الأكثر احتمالا لاقتحام المقدمة مرة أخرى يوم الثلاثاء.

اقرا ايضا..

نجم آرسنال يُفجر مفاجأة: “لهذا السبب فاز اليونايتد علينا”