التفاصيل المالية لـ تعاقد ليفاندوفسكي مع برشلونة.. بالأرقام

التفاصيل المالية لـ تعاقد ليفاندوفسكي مع برشلونة.. بالأرقام
روبرت ليفاندوفسكي
https://www.sba7egypt.com/?p=597390
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، انه تم إدراج بند إنهاء عقد روبرت ليفاندوفسكي الذي تبلغ قيمته 216 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع برشلونة، ولكن أجره يتغير كل موسم طوال فترة إقامته في النادي لمدة أربع سنوات.

 

انضم ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 34 عامًا، إلى برشلونة من بايرن ميونيخ في صفقة انتقال بقيمة 42.5 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف بعد إعلان رغبته في ترك بطل ألمانيا، ووضع قلمًا على الورق على صفقة في نو كامب حتى عام 2026.

راتب ليفا مع البرسا

وسيحصل النجم البولندي على مبلغ صافٍ قدره 8.6 مليون جنيه إسترليني في الموسم الحالي 2022-23 – والذي يصل إلى 165000 جنيه إسترليني في الأسبوع بعد الضرائب، وسيقفز هذا إلى 11.2 مليون جنيه إسترليني.

ثم 13.8 مليون جنيه إسترليني “265 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع” في موسم 2025 قبل أن يتراجع إلى 11.2 مليون جنيه إسترليني في العام الأخير، وفي ذلك الوقت سيبلغ 38 عامًا تقريبًا، ويزيد مع الوقت.

وأي نادٍ يرغب في شراء ليفاندوفسكي خلال فترة هذه الصفقة سيحتاج إلى تفعيل الشرط الجزائي البالغ 430 مليون جنيه إسترليني، ومع ذلك، فإن برشلونة لديه خيار إنهاء عقده في وقت مبكر في ظل ظروف خاصة.

إذا لعب ليفاندوفسكي أقل من 55 في المائة من المباريات في موسم 2024-2025، فسيكون النادي قادرًا على تمزيق صفقته والإفراج عنه، وهناك سلسلة من المكافآت في العقد بما في ذلك ما يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني إضافية في حالة فوزه بلقب الدوري الإسباني.

المباراة الأولى لـ ليفاندوفسكي

وخلال فترة إقامته في إسبانيا و 1.72 مليون جنيه إسترليني إذا حصل على الدوري وكأس الملك وثلاثية دوري أبطال أوروبا، و لا توجد مكافآت مقابل الفوز بكأس الملك، وليفاندوفسكي المهاجم الرئيسي في تشكيلة تشافي.

وفشل ليفاندوفسكي في التسجيل ضد رايو فاليكانو في اليوم الافتتاحي لكنه سجل ثنائيات ضد ريال سوسيداد وريال بلد الوليد بالإضافة إلى هدف آخر ضد إشبيلية ليرفع رصيده إلى خمسة في أربع مباريات.

اقرا ايضا..

إنبي يعلن رسميًا رحيل إيبوكا