كيف تم افساد خطة تشيلسي لضم نجم ساثهامبتون؟

كيف تم افساد خطة تشيلسي لضم نجم ساثهامبتون؟
نتيجة مباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=597416
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كان لدى تشيلسي موعد نهائي بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني ليوم آخر لـ “روميو لافيا” في نادي ساثهامبتون، وقد رفضه القديسون، ووقع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا فقط في يوليو، لكن هذا لم يمنع البلوز من المزايدة على توقيعه.

نجح تشيلسي في التعاقد مع لاعبين اثنين هما بيير إيمريك أوباميانج ودينيس زكريا في اليوم الأخير من النافذة، وكانت أحدث ردود الفعل على فوز البلوز المثير للجدل على وست هام بعد ظهر يوم السبت، حيث أقرت هيئة الحكام بحادثة حكم الفيديو المساعد.

سيطرة جديدة على البريميرليج

لم تتحرك دبي بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز مع سيطرة أبو ظبي على مانشستر سيتي، بينما استحوذت المملكة العربية السعودية على نيوكاسل العام الماضي، ويكون أحد المشترين المحتملين في الولايات المتحدة هو حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وصرحت نت ويرز، أن الرجل البالغ من العمر 73 عامًا يستحق 12.2 مليار جنيه إسترليني، وهذا أكثر بقليل من راتكليف، الذي يقال إنه يساوي 11 مليار جنيه إسترليني، بالإضافة إلى كونه حاكم دبي.

حاكم دبي عمل في الجيش البريطاني

والشيخ محمد هو أيضًا نائب الرئيس ورئيس الوزراء ووزير الدفاع في الإمارات العربية المتحدة، وبعد أن أنهى دراسته الثانوية عام 1965، سافر إلى إنجلترا لدراسة اللغة، وحضرمحكمة تدريب لمدة ستة أشهر التابعة للجيش البريطاني.

يمتلك مالك حصان السباق الملياردير أيضًا أحد أكبر اليخوت الفاخرة في العالم والذي يكلف 300 مليون جنيه إسترليني، ويمكن أن يستوعب يخته الفاخر المسمى دبي – 24 ضيفًا فقط على الرغم من كونه رابع أكبر يخت في العالم بارتفاع 531 قدمًا.

اقرا ايضا..

هل يفقد إدوارد ميندي مكانه في تشيلسي؟