مينا مكرم فنان تشكيلي يبدع في رسم البورتريه

مينا مكرم فنان تشكيلي يبدع في رسم البورتريه
الفنان التشكيلى مينا مكرم
https://www.sba7egypt.com/?p=211269
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

اعتبر الجمال طريقه للوصول إلى قلوب الناس، اهتم بالتركيز على التفاصيل الدقيقة في لوحاته، يحاول أن يطور من مستواه بمختلف الطرق والأشكال وأن يرتقي بأذواق الجماهير، الموهوب مينا مكرم.

بدأ مينا مكرم، يمارس فن الرسم منذ أن كان تلميذاً في المرحلة الإبتدائية اكتشف موهبته بنفسه حينما كان ينجز لوحات ورسومات ذات قدرات إبداعية كبيرة.

والدة مينا مكرم

كانت والدته “رحمها الله” أشد الناس على تشجيعه، ويعتبر التعبير عن الجمال وإبرازه هو القضية الأساسبة التي يتبناها في لوحاته.

حصل مينا مكرم، عل. بكالوريوس نظم ومعلومات، كما أنه حصل على شهادات أخرى من خلال التعليم الإلكتروني مثل جوجل، وزين، وميكروسوفت.

يحكي مينا مكرم، ل”صباح مصر” عن الجوائز والتكريمات التي حصل عليها قائلاً: “الرسم مش بيتعارض مع مجال دراستي بالرغم اني درست حجات كتير بعيده عن مجال الرسم وحاصل عي بكالريوس نظم معلومات وواخد شهايد اون لاين تلاته من شركات كبيره زي جوجل وزين وميكروسوفت، انا اخد في فتره او سن اعدادي الاول علي الجمهوريه رسم والجوايز حصلت علي شهايد كتير تقدير من كذه كسؤل مثل نبيل العزبي المحافظ السابق.

تمكن مينا مكرم، من تطوير مستواه من خلال التدريب والممارسة ومتابعة الفنانين والمتميزين في مجال الرسم، كما أنه يفضل الرسم بالفحم والألوان السوفت باستيل وأوراق الكانسوت والرصاص، ويخطط لعمل معرض يجمع أعماله ومشروع خاص بالرسم.