لوحات فنية ساحرة تجسدها «رقية محمد» بأنامل أيديها 

لوحات فنية ساحرة تجسدها «رقية محمد» بأنامل أيديها 
الرسامة رقية محمد
https://www.sba7egypt.com/?p=516216
zafta
موقع صباح مصر
zafta

في سن الـ11 عاماً بدأت أنامل «رقية محمد» بنت محافظة كفر الشيخ تُبدع في تجسيد رسومات فنية ولوحات مرئية ساحرة علي الورق لفتت أنظار الجميع، وبدأت تتطور عاماً بعد عام حتي وصلت إلى درجة الإحترافية في الرسم.

أدوات بسيطة تستخدمها «رقية» لتنسج من أيديها أجمل الرسومات وتحويل اللوحات الصامتة إلى لوحات فنية ولحن جميل لتُبدع في عالم الفن، فتستخدم القلم الرصاص والفحم في رسم البورتريهات ” فن رسم الأشخاص” وهو ما تفضله رقية في الرسومات.

رقية.. والدي أكثر الداعمين لي في موهبتي

16 عاماً أصبح عُمر الفتاة الآن الطالبة بالصف الثاني الثانوي، تقول «رقية» والدي أكثر الداعمين لي في تنمية موهبتي والوصول إلى درجة الإحترافية، وكان يشجعني على الإستمرار بالدفع المعنوي والتحفيز.

الفنانة رقية تشارك بلوحاتها في معرض

تابعت «رقية» شاركت برسوماتي في معرض “رؤي عربية” وحصلت علي شهادة تقدير وجوائز، مضيفة “إن شاء الله هشارك في معرض شروق بنت الورد بس لسه في شهر 2 فى العام الجديد”.

“احاول دائما في تطوير رسمي وخاصة لإني علمت نفسي بالتعليم الذاتي ولم احصل على أي كورسات في تعليم الرسم، والحمد لله حققت اول خطوه من حلمي، بس لسه مشواري طويل اتمنى اني اطور من نفسي اكتر واشارك في معارض كتير، واسافر تركيا” هكذا قالت «رقية».

الكلمات لا تكفي في وصف دور الأب الذى داعب موهبة نجلته لتظهر إلى النور ويدفعها دائماً إلى الأمام لتستكمل طريقها في تطوير موهبتها، ولتخرج طاقتها في موهبة الرسم، كما كانت للأم دور عظيم ولاخواتها وأصحابها.