بيان الأهلي يرفض أعمال الشغب..والجماهير كانت حزينه من قلة الاعداد ..ولا صلة للآولتراس

 بيان الأهلي يرفض أعمال الشغب..والجماهير كانت حزينه من قلة الاعداد ..ولا صلة للآولتراس
https://www.sba7egypt.com/?p=31905
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

قال شريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس ادارة النادي الأهلي، أن ادارة القلعة الحمراء اصدرت بيان لرفض أعمال الشغب التي وقعت بنهاية مباراة الفريق اليوم .

وأكد  “فؤاد” في تصريحات لفضائية صدى البلد خلال برنامج مع شوبير “البيان أكد استنكاره لتجاوز بعض الجماهير وهم قلة رفضوا أن يخرج المنظر العام للمشجعي الأهلي بالشكل الطبيعي المحترم لهم ” .

واشار :-الجماهير كانت حزينة من قلة أعداد الجماهير والاغلبية حريصة على الهدوء والخروج بشكل ايجابي لكن الأقلية هى من تثير الشغب وهو ما يرفضه النادي الأهلي ” .

 

 

وقال الإعلامي أحمد شوبير، أن المنظر العام لجماهير النادي الأهلي كان رائع ومبشر للغاية لم يشوبه إلا بعض التجاوزات التي حدثت من قلة لابد من عقابهم .

واكد شوبير خلال برنامجه الذي يقدمه عبر فضائية صدى البلد: ” كاميرات المراقبة قادرة على كشف المتجاوزين خلال المباراة ”

واشار شوبير ” بيان رابطة مشجعي النادي الأهلي في غاية الروعة ودليل على أن هناك صفحة جديدة من هذه الروابط للعودة الى للمدرجات من جديد ”

 

 

 

كما أصدرت الصفحة الرسمية لاولتراس أهلاوي بيانا عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نفت فيه صلتها بأحداث الشغب الذي حدثت أثناء مباراة الأهلي ومونانا.

البيان الصادر من اولتراس الأهلي

وجاء نص البيان كالأتي “بعد اكثر من ٣ سنوات يعود جمهور الاهلي الي الاستاد التاريخي في القاهرة ليسطر خطوة جديدة نحو عودة الكرة الي وضعها الطبيعي وعودة الجمهور المساند والعاشق دائما لفريقة ، اولتراس اهلاوي جزء لا يتجزأ من جمهور الاهلي العظيم يثبت حسن نواياه مرة تلو الاخرى لتعود منظومة كرة القدم الي الحياة ، تواجدت المجموعة اليوم في المدرجات لتشجيع الاهلي فقط وما حدث غير ذلك ليس لها علاقة به”

يذكر أن الامن ألقى القبض على بعض عناصر من جماهير الأهلي بس الشتيمة والشمريخ ، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي ، بحضور 5 ألف مشجع ، أمام مونانا الجابوني ، ضمن مباريات ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة أربع أهداف نظيفة.