تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا وكهربا يقود الهجوم

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا وكهربا يقود الهجوم
تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا
https://www.sba7egypt.com/?p=741540
‏Bayan kassar
موقع صباح مصر
‏Bayan kassar

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا، في إعلان ومليء بالحماس، أعلنه المدير الفني للفريق الأهلي، السويسري مارسيل كولر، عن التشكيلة التي ستخوض مواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني. سيقام اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة في ملعب دار السلام، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

وتضم تشكيلة الأهلي القوية كل من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، بينما تتولى ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني مهمة المدافعين. وعلى جانب الأيسر، سيكون هناك علي معلول، في حين ستتواجد خط الوسط القوي الذي يضم آليو ديانج ومروان عطية. وعلى الجبهة الهجومية، سيشغل بيرسي تاو وحسين الشحات وإمام عاشور أماكنهم الطبيعية، بينما يتولى محمود عبد المنعم كهربا دور المهاجم الرئيسي.

وبعدما احتفل الأهلي بتتويجه بلقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي، يطمح الفريق الأحمر إلى تحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية للبطولة. وبتلك التشكيلة المتميزة والقادرة على تحقيق الانتصارات، يسعى الأهلي للمضي قدمًا في مشواره الأفريقي وتحقيق النجاحات الكبيرة. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني

مباراة مثيرة تنتظركم حيث ستنطلق مواجهة بين الأهلي المصري ويانج أفريكانز التنزاني في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة. ستقام على أرض ملعب بنيامين مكابا الوطني في تنزانيا.

السويسري الجريء، مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يحمل في صدره أملاً كبيراً، حيث يسعى إلى استمرارية الانتصارات الباهرة في البطولة. يسعى إلى العودة بالفوز الذي سيسهل لهم المهمة نحو الصعود للدور التالي.

سارعوا في ضبط التردد، لتشاهدوا المباراة بين الأهلي ويانج أفريكانز، عبر قناة “بي إن سبورتس 6“. الأهلي، بطل البطولة الأخيرة، قد أظهر أنيابه في الجولة الأولى، حيث حقق الفوز الساحق على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف مذهلة. هذه الجرعة من الثقة ستدفع الأهلي نحو تحقيق المزيد من الانتصارات الرائعة. فلنترقب معاً هذه الجولة الحماسية ونستمتع بأداء الفرق الرائع، هل أنتم في استعداد لرؤية التاريخ يكتب أمامنا؟ انطلقوا!

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية: تحدٍ جديد أمام المارد الأحمر