انطلاق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا وكهربا يهاجم

انطلاق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا وكهربا يهاجم
مباراة الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=741551
‏Bayan kassar
موقع صباح مصر
‏Bayan kassar

انطلقت مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا، وفريق الأهلي ينشط في المجموعة الرابعة، ويسعى بكل قوة لتحقيق الانتصارات وتعزيز موقعه في قمة هذه المجموعة المثيرة ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا. يتولى قيادة هذا الفريق الطموح المدرب السويسري المتميز، مارسيل كولر، الملهم لاعبيه للنجاح وتحقيق أفضل النتائج في هذه المسابقة الشرسة.

تم تشغيل صافرة البداية قبل قليل، وانطلقت المباراة المثيرة بين النادي الأهلي ويانج أفريكانز. كما يستضيف ملعب بنيامين مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام هذا اللقاء المهم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

من جانبه، حث مدرب الأهلي، كولر، لاعبيه على استعادة أدائهم واللعب بشجاعة وظهور قوتهم الحقيقية، بالإضافة إلى الالتزام بالخطط والتكتيكات المتفق عليها، من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

في المقابل، يسعى فريق يانج أفريكانز التنزاني للاستفادة من ميزة الأرض ودعم الجماهير لتحقيق نتيجة إيجابية. يعتقد المدير الفني للفريق أن الفوز على الأهلي سيسهم في الحفاظ على آمال الفريق في التأهل لدور الثمانية.

فلنشاهد سوياً هذه المواجهة الرائعة، حيث يتنافس كل فريق على تحقيق أهدافه الكبيرة وتقديم أداء مبهر. هؤلاء الأبطال سيبذلون قصارى جهدهم للتألق في هذه البطولة الرائعة.

تشكيل الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

قدم الأهلي بداية متميزة تحت قيادة مدربه مارسيل كولر في المباراة. حيث اختار تشكيلة قوية تضم عدة لاعبين مميزين. في حراسة المرمى، تألق محمد الشناوي بثقته الكبيرة. وفي خط الدفاع، قدم محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول أداءً قويًا وسيطرة مميزة على الميدان. أما في خط الوسط، فشهدنا تألق أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات بالتحكم الرائع في كرة الوسط. وفي خط الهجوم، كان محمود كهربا الرجل الهداف والخطير.

بالنسبة لفريق يانج أفريكانز، بدأوا المباراة بتشكيلة قوية أيضًا، حارس المرمى دجيجي ديارا بتصدياته الرائعة، وفي الدفاع، اللاعبين كواسي أتوهويلا ياو، لوماليسا موتامبالا، با كاري موامنيتو، وابراهيم حمد. في خط الوسط، تألق جوب ديكسون وماكسي كبيا نزينجلي وخالد أوتشو وكليمان فرانسيس مزيزي وستيفاني عزيز كي بمهاراتهم الفردية والجماعية.، في خط الهجوم، كان باكوم زوزوا اللاعب الخطير والمتمرس.

مباراة مليئة بالتشويق والمنافسة بين الأهلي ويانج أفريكانز، هل سيستمر الأهلي في تحقيق النتائج الإيجابية؟ أم سيرد يانج أفريكانز بقوة؟ نترقب معًا الأحداث المشوقة في هذه المواجهة.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

لا تفوتوا مشاهدة الأهلي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا! ستتابعون كل لقاءات الأهلي القوية عبر قنوات “بي إن سبورتس”. الوحيدة لهذه المسابقة المميزة في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، احجزوا مقعدكم واستعدوا للاستمتاع بأجواء الإثارة والفنية التي يقدمها فريقكم المفضل.

اقرأ أيضا:

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا وكهربا يقود الهجوم