توقيت مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري 2023/2024 والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري 2023/2024 والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك ضد بيراميدز
https://www.sba7egypt.com/?p=722213
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة الزمالك ضد بيراميدز المرتقبة، التي سوف يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض؛ ضمن منافسات الجولة الأولى؛ من عمر النسخة الجديدة في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2023/2024.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز الأول له في الموسم الجديد؛ من أجل التربع على صدارة الجدول منذ البداية. وخاصًة؛ المختلط، الذي يرغب في مصالحة جماهيره الغاضبة؛ بسبب سوء نتائجه طوال الفترة الأخيرة الماضية. والتي كان آخرها؛ تَلقيه الهزيمة؛ على يد أرتا سولار الجيبوتي في كأس الكونفدرالية الإفريقية؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

تاريخ مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري 2023/2024

يحتضن استاد الدفاع الجوي أحداث المواجهة النارية، التي سوف يحل فيها الزمالك ضيفًا ثقيلًا على غريمه بيراميدز. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الأولى؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2023/2024.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقرت على خوض هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة الزمالك ضد بيراميدز

موعد وتوقيت مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الأسبوع الأول من الدوري المصري

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بين كلًا من الفارس الأبيض والأهرام؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ما هو ترتيب الفريقين في الجدول بالدوري الموسم الماضي 2022/2023؟

تَمكن فريق بيراميدز من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب إنهاء الموسم الماضي في الدوري 2022/2023 في المركز الثاني؛ خلفًا للأهلي؛ صاحب اللقب في هذه النسخة.

ونَجح في حجز مقعدًا له في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2023/2024؛ بدلًا من كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي شَارك فيها في النسختين السابقتين.

وعلى الجانب الآخر، قَدم الزمالك موسم سيء، وأَنهاه في المركز الثالث في الجدول، وشَارك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف البطولات؟

وَصلت عدد اللقاءات السابقة، التي جَمعت بين الفريقين في جميع البطولات إلى 17 مباراة كاملة. من بينهم، ست مباريات بالمسمى القديم؛ الخاص بفريق بيراميدز.

كانت الغلبة حاضرة؛ لصالح المختلط، الذي نَجح في تحقيق الفوز على غريمه في عشرة مباريات. ولم يتعرض للهزيمة؛ إلا في ثلاث مباريات فقط، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة أربع مباريات أخرى.

جَاء من بينهم، ست لقاءات بالمسمى القديم لفريق الأهرام؛ الأسيوطي، وتَمكن خلالهم الزمالك من تحقيق الفوز في أربع مباريات، وتَعرض للهزيمة في مباراة، وتَعادل في مباراة أخرى.

اَستطاع لاعبو الفارس الأبيض تسجيل العديد من الأهداف، والتي وَصلت إلى 28 هدفًا، واَستقبل في مرماه 12 هدفًا آخر.

ما هي نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين؟

فَشل الثنائي في تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بينهما، وكانت؛ ضمن مواجهات الجولة العشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

واَنتهت؛ بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، وخَرج الثنائي؛ بنقطة صعبة من فم الأسد.

مباراة الزمالك ضد بيراميدز

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز المقبلة؟

نَجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية في الحصول رسميًا على حقوق بث جميع لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2023/2024.

على رأسهم، اللقاءات الخاصة بالزمالك، والتي سوف يفتتحها؛ بلقاء ناري أمام غريمه بيراميدز. وسوف يتم إذاعة هذه المواجهة فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.