توقيت مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من أرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية

توقيت مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من أرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية
مباراة الزمالك القادمة
https://www.sba7egypt.com/?p=722175
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

ترغب العديد من الجماهير في الوقت الراهن في التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز النسخة الجديدة؛ موسم 2023/2024. والتي سوف يلتقي فيها مع غريمه القوي بيراميدز؛ في أولى لقاءات الثنائي في الموسم الجديد.

وذلك؛ عقب الهزيمة الفادحة، التي لَحقت به؛ على يد غريمه الجيبوتي؛ أرتا سولار في ذهاب دور الـ 32؛ من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. والتي اَنتهت؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد لصالحه.

تاريخ مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام بيراميدز بعد الهزيمة من أرتا سولار

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لخوض أولى مبارياته في الموسم الجديد؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2023/2024 أمام غريمه بيراميدز.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقرت على خوض هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

موعد وتوقيت مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد الهزيمة من أرتا سولار

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء المواجهة النارية والمرتقبة، التي سوف يلتقي فيها الفارس الأبيض مع الأهرام في الأسبوع الأول. من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

متى توقيت مباراة الإياب بين الفارس الأبيض وأرتا سولار الجيبوتي بكأس الكونفدرالية الإفريقية؟

كَشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن التوقيت الرسمي. الخاص بانطلاق لقاء الإياب بين الفارس الأبيض وفريق أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ 32. من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأَعلن عن خوضها مساء يوم الجمعة؛ المُوافق 29 من شهر سبتمبر الجاري. وبالتحديد؛ في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

مباراة الزمالك القادمة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض أمام بيراميدز في الدوري؟

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية عن حصولها على حقوق بث جميع لقاءات بطولة الزمالك في النسخة الجديدة من بطولة الدوري المصري.

من بينهم، اللقاء الذي سوف يحل فيه ضيفًا ثقيلًا على غريمه بيراميدز في أولى جوالات البطولة. والذي سوف يتم إذاعته فقط وحصريًا؛ عبر قناة ON Time Sports 1.