توقيت مباراة الزمالك ضد أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023/2024 والقنوات

توقيت مباراة الزمالك ضد أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023/2024 والقنوات
مباراة الزمالك ضد أرتا سولار
https://www.sba7egypt.com/?p=720409
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق مباراة الزمالك ضد أرتا سولار المرتقبة، والتي سوف يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض؛ ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32؛ من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية النسخة الجديدة؛ موسم 2023/2024.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل وضع قدمًا في دور الـ 16. وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي يرغب في إرضاء جماهيره الكبيرة؛ بسبب سوء نتائجه الفترة الأخيرة. والتي كان آخرها خروجه من البطولة للأندية الأبطال من دور المجموعات.

تاريخ مباراة الزمالك ضد أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023/2024

تنتظر الجماهير المصرية في كل مكان؛ انطلاق أولى مباريات الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية النسخة الجديدة؛ موسم 2023/2024. والتي سوف يحل فيها ضيفًا ثقيلًا على غريمه الجيبوتي؛ أرتا سولار.

وذلك؛ ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 32 من البطولة، وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أَعلن عن الموعد الرسمي؛ لخوض هذه المواجهة.

وقَرر خوضها عصر يوم السبت القادم؛ المُوافق 16 من شهر سبتمبر الجاري في دولة جيبوتي.

مباراة الزمالك ضد أرتا سولار

موعد وتوقيت مباراة الزمالك ضد أرتا سولار في الكونفدرالية

يستضيف فريق أرتا سولار الجيبوتي غريمه القوي الفارس الأبيض على ملعبه، وفي وسط جمهوره الكبير. ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الثانية ظهرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الساعة الثالثة عصرًا؛ بتوقيت السودان.
  • في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ما هو سبب عدم مشاركة الفارس الأبيض في بطولة دوري أبطال إفريقيا؟

شَارك الفارس الأبيض في بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخ الأخيرة منها؛ بسبب تَواجده على قمة أو وصافة بطولة الدوري المصري الممتاز.

ولكنه، فَشل هذا الموسم في الانضمام إليها؛ بسبب إنهاء الموسم الماضي في الدوري، وهو مُتواجد في المركز الثالث في الجدول.

وكان الزمالك قد قَدم موسم سيء؛ سواء على الصعيد المحلي أو القاري، واَكتفى بحصد 60 نقطة فقط؛ بفارق 13 نقطة عن بيراميدز؛ صاحب الوصافة، و 23 نقطة عن الأهلي؛ صاحب اللقب.

متى موعد مباراة الإياب بين الفارس الأبيض والفريق الجيبوتي في القاهرة؟

حَدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراة الإياب بين الفارس الأبيض وأرتا سولار في القاهرة. وقَرر خوضها في بداية شهر أكتوبر المقبل.

وبالتحديد؛ يوم الأحد؛ المُوافق 1 من الشهر القادم. ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بها خلال الساعات القليلة القادمة.

مباراة الزمالك ضد أرتا سولار

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض وأرتا سولار القادمة؟

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها على حقوق بث جميع مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية؛ موسم 2023/2024.

جَاء على رأسهم، لقاءات الزمالك بالكامل، من بينهم، اللقاء الأول له في البطولة أمام أرتا سولار، والذي سوف يتم بثه أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت كونكت.