تعرف على أبرز غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري 24-2023

تعرف على أبرز غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري 24-2023
غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي
https://www.sba7egypt.com/?p=721820
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

كشفت بعض التقارير خلال الساعات القليلة الماضية عن غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي في اللقاء الذي سوف يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024-2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة المارد الأحمر مع زعيم القناة في السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري 2023 بتوقيت القاهرة. 

أبرز غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي بسبب الإصابات 

لا تزال لعنة الإصابات تطارد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي بسببها سوف يفقد مجهود خط الوسط الدولي عمرو السولية والمدافع محمود متولي.

ويعاني الثنائي من إصابة الشد في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى العائد من جديد كريم نيدفيد، الذي كان قد تعرض إلى شد في العضلة الأمامية قبل لقاء السوبر الإفريقي الأخير. مما جعله من قائمة المباراة آنذاك.

الشحات يخضع لعقوبة الإيقاف ويعيب عن أول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2024-2023

ودخل اللاعب الدولي حسين الشحات هو الآخر في قائمة غيابات المارد الأحمر في مباراته أمام زعيم القناة. بسبب تعرضه إلى عقوبة الإيقاف على إثر اعتدائه لاعب فريق بيراميدز محمد الشيبي.

ومن المنتظر غياب الشحات عن لقاء المصري البورسعيدي، وكذلك مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز 2024-2023 . بسبب تعرضه للإيقاف مباراتين.

غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي

غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي

كهربا يغيب عن أول 6 مباريات للمارد الأحمر في الدوري المصري الممتاز 2024-2023

كما يغيب محمود عبد المنعم كهربا هو الآخر عن مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي. بسبب خضوعه إلى عقوبة الإيقاف 6 مباريات كاملة.

مما يعني أن المارد الأحمر سوف يفتقد مجهودات اللاعب خلال هذا اللقاء، بالإضافة إلى 5 لقاءات أخرى، هي: (سيراميكا، الإسماعيلي، الجونة، بلدية المحلة، المقاولون العرب).

أكرم توفيق ضمن غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي بفرمان من كولر 

فيما يستمر غياب أكرم توفيق عن مباريات المارد الأحمر. بناء على قرار من السويسري مارسيل كولر الذي يرفض الدفع به في لقاءات الفريق لحين الاطمئنان من جاهزيته التامة لضمان عدم عودة الإصابة مرة أخرى.

وينضم إلى توفيق اللاعب كريم فؤاد الذي يشارك هو الآخر في التدريبات الجماعية بصورة تدريجية لحين الحصول على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في المباريات رسميًا.

غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي

غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي

3 تغييرات منتظرة على التشكيل المتوقع للأهلي أمام المصري البورسعيدي اليوم الثلاثاء 2023-9-19

بناء على الغيابات التي سوف يعاني منها المارد الأحمر في أولى مبارياته بالنسخة الجديدة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024-2023. فإن التشكيل المتوقع للأهلي أمام المصري البورسعيدي لن يطرأ عليه العديد من التغيرات.

إلا أنه من المنتظر حدوث ثلاث تغيرات، تتمثل في دخول المدافع ياسر إبراهيم. بدلًا من رامي ربيعة، وكذلك بيرسي تاو مكان حسين الشحات، كما يتوقع أن يقود صلاح محسن خط الهجوم. من أجل تعويض غياب محمود كهربا.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني.
  • في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، رضا سليم، بيرسي تاو.
  • يقود خط الهجوم: صلاح محسن.