نسرين طافش بعد فتح لايف على تيك توك: أنا مبديش مواعظ

نسرين طافش بعد فتح لايف على تيك توك: أنا مبديش مواعظ
نسرين طافش بعد فتح لايف على تيك توك: أنا مبديش مواعظ
https://www.sba7egypt.com/?p=788930
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدرت الفنانة نسرين طافش تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، وذلك بعد فتحها لايف على موقع الفيديوهات “تيك توك” وطالبت من الجمهور أن يكبسو حتى تحصل على الأموال.

 

وشنت حملة هجوم كبيرة على الفنانة نسرين طافش وذلك بسبب فتحها لايف على موقع تيك توك، لتخرج عن صمتها وتنشر منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” مستخدمة خاصية الاستوري لترد على الجمهور المسئ لها.

تعليق نسرين طافش على فيديو كبسو كبسو

أوضحت نسرين طافش في منشورها أنها تحدثت خلال اللايف الخاص بها في تطبيق تيك توك عن أهمية رقابة الأطفال وإبعادهم عن السوشال ميديا، بالإضافة إلى التحدث عن موضوعات خاصة بالصحة والرشاقة والرياضة وتطوير الذات وتفعيل الامتنان والحمد في حياتنا، وكيفية عمل نظام صحي جيد، وخلال هذا اللايف قامت بالمزح مع الجمهور بإرسال الهدايا التي يقوم بها الجمهور وطلبت منهم أن يرسلوا لها أسد وكبسو كبسو مثلما يقوم الجمهور.

وتابعت نسرين طافش أنها لا تعطي مواعظ لأحد ولكنها تعرضت لهجوم كبير ووصفته بـ” القذارة يللي همشت ولغت ساعتين من البث المفيد، المبهج الي منفعة ووعي وخير ومسكو بمزحة عملوها محور البث” وذلك حتى يتصدروا التريند.

اقرأ ايضًا نسرين طافش تبدأ تصوير فيلم “بنقدر ظروفك” بعد مغادرتها مهرجان الجونة السينمائي