هالاند يُثير الجدل بـ رسالة مؤثرة لـ مشجع الخصم!

هالاند يُثير الجدل بـ رسالة مؤثرة لـ مشجع الخصم!
هالاند
https://www.sba7egypt.com/?p=599634
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

قام مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند بالرد على أحد مشجعي يونايتد ببراعة وأخبره أنه ارتكب خطأ في الانتقال إلى ملعب الاتحاد، وكان اللاعب في حالة مذهلة منذ استبدال بوروسيا دورتموند بالاتحاد في صفقة قيمتها 51 مليون جنيه إسترليني.

وسجل 12 هدفًا في ثماني مباريات في جميع المسابقات، مع عشرة من أهدافه بما في ذلك هاتريك في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن أنصار الشياطين الحمر يتمنون أن ينضم إليهم.

اقترب هالاند من التوقيع مع يونايتد عندما كان مواطنه النرويجي أولي جونار سولشاير مسؤولاً، لكنه اختار الانضمام إلى بوروسيا دوتموند من ريد بول بدلاً من ذلك في ديسمبر 2019، وهذا لم يمنع أحد مشجعي يونايتد من محاولة إقناعه بالانسحاب من سيتي.

وشوهد هالاند يسير في شارع تشابل في مانشستر الكبرى حيث صرخ مشجع يونايتد من سيارة، صاح مازحا: “لقد أتيت إلى الجانب الخطأ من مانشستر”، وأجاب هالاند الضاحك بسرعة: “إنهم يحبونني هنا”.

رافضًا الاستسلام، قال بعد ذلك: “تعال إلينا الموسم المقبل، أنت تعلم أنه سيأتي، أراك في هالاند قليلاً”، وكانت وسائل التواصل الاجتماعي تحب التفاعل ، حيث غرد: “لماذا يمشي مثل شخصية جاتا في؟”، وعلق مستخدم آخر: “تلك الابتسامة إنه محاربنا”.

وأضاف ثالث: “أسطورة المستقبل في تاريخ كرة القدم”، ثم قال هذا المؤيد مازحا: “من المحتمل أن يكون في مكان ما يراقب حركة هالاند”، وأضاف ثالث: “هذا الرجل مضحك للغاية”، وأنشأ هالاند تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث أصبح أول لاعب يسجل 25 هدفًا في أول 20 مباراة.

اقرأ ايضًا

لماذا فشلت صفقة ديست لـ اليونايتد؟