لماذا فشلت صفقة ديست لـ اليونايتد؟

لماذا فشلت صفقة ديست لـ اليونايتد؟
ديست
https://www.sba7egypt.com/?p=599631
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشيستر يونايتد قريب من الحصول على توقيع سيرجينو دست هذا الصيف، وتم توفيره من قبل نادي برشلونة الإسباني حيث حاولوا يائسًا من تحقيق التوازن بين مواردهم المالية.

 

ووفقًا لـ ذا أثليتيك”، أراد جون مورتوج التمسك بآرون وان-بيساكا، وذلك على الرغم من ملاءمته المحرجة في نظام الهولندي، وأراد برشلونة في البداية حوالي 17.5 مليون جنيه إسترليني، ولكن انتهى به الأمر إلى إرساله على سبيل الإعارة لـ ميلان.

يمتلك أبطال الدوري الإيطالي خيار جعل الانتقال دائمًا مقابل 17.5 مليون جنيه إســــترليني في الصيف المقبل، وبدأ ديوجو دالوت جميع المباريات السبع تحت إشراف المدرب الهولندي تين هاج هذا الموسم.

في غضون ذلك، لعب وان-بيساكا أربع دقائق فقط من الإثارة تحت قيادة الهولندي جاء متأخراً في الفوز 2-1 على ليفربول، وسافر ديست مع برشلونة في جولتهما الصيفية بالولايات المتحدة، لكن تم استبعاده من مبارياته الافتتاحية في الليجا.

اعتبر برشلونة صفقة مبادلة مع دورتموند مقابل توماس مونييه ، على الرغم من أن المحادثات لم تتقدم كثيرًا، كانوا مهتمين أيضًا باستخدام ديست للتعاقد مع توتنهام السابق خوان فويث من فياريال، ولكن الانتقال إلى جانب إيمري كان يعتبر بمثابة “تنحي”.

اقرا ايضا..

أولى صدمات كولر في الأهلي.. مفاجأة خطيرة