خطة ليفربول لـ الخروج من كابوس نابولي.. تعرف عليها

خطة ليفربول لـ الخروج من كابوس نابولي.. تعرف عليها
نتيجة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام
https://www.sba7egypt.com/?p=599640
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أصبح الفريق الأول لكرة الدقم بنادي ليفربول مصمم على وضع هذا الكابوس في شارع نابولي خلفه عندما يستضيف أياكس في لقاء دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، حيث تعرض فريق الريدز للإهانة في الليلة الافتتاحية.

 

وانتقد أسطورة ليفربول جيمي كاراجر الدفاع بعد المباراة زاعمًا أنه كان من الممكن أن يكون نابولي فائزًا “أربعة أو خمسة في الشوط الأول، وليس فقط ثلاثة”، فيما حقق أياكس فوزًا مريحًا على حساب رينجرز.

لكن ليفربول قام بالمضاعفة على أياكس عندما كان هذان العملاقان الأوروبيان في نفس المجموعة خلال موسم 2020_2021، وسينضم كارفالو، وكيتا، وأوكسليد تشامبرلين، وجونز، وإبراهيما كوناتي، وهندرسون، ورامزي، وجميعهم موجودون حاليًا في غرفة العلاج.

ويمكن أن يخسر جو جوميز وجيمس ميلنر مواقعهم في التشكيلة الأساسية بعد أداء ضعيف ضد نابولي، ولكن الميزة الإضافية التي يتمتع بها كلوب هي أن تياجو في خط الوسط كان قادرًا على الحصول على بضع دقائق.

وفي الوقت نفسه، فإن الإصابات الطفيفة لـ “محمد إحتارين وأوين ويجندال” قد تجبر مدرب أياكس ألفرد شرودر على ترك الثنائي، فإن شرودر لديه فريق جاهز تمامًا للاختيار من بينها ، بما في ذلك لاعب توتنهام هوتسبر السابق ستيفن بيرجوين.

اقرا ايضا..

لماذا انضم روس باركلي لـ نيس؟.. تعرف على القصة؟