لماذا رفض رافينها الانضمام لـ “تشيلسي”.. البرازيلي يرد

لماذا رفض رافينها الانضمام لـ “تشيلسي”.. البرازيلي يرد
رافينها
https://www.sba7egypt.com/?p=599615
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

فتح رافينها الباب أمام انتقاله إلى برشلونة وكشف سبب رفضه الانتقال إلى تشيلسي، حيث أكمل الجناح انتقالًا بقيمة 57 مليون جنيه إسترليني إلى الفريق الكتالوني من فريق ليدز يونايتد خلال الصيف الحالي.

 

وبذلك، رفض عرضًا من تشيلسي رأى أن البلوز يفقد أحد أهدافهم الرئيسية، وكشف رافينها أنه لا يوجد شيء يمكنهم القيام به لأنه كان حلمه اللعب لبرشلونة، قائلًا: “رفضت أن أمثل البلوز لــ أن حلمي كان ارتداء قميص برشلونة”.

وكشف البرازيلي أنه تحدث إلى مواطنه نيمار حول مستقبله، حيث أخبره نجم باريس سان جيرمان أنه لن يندم على الانتقال إلى البلوجرانا، مضيًا: “تحديث مع نجم باريس سان جيرمان نيمار، وقدم لي نصحية ببرشلونة”.

لكن برشلونة نادٍ يتمتع بأعلى المعايير والمعايير التي لم يتم الوفاء بها في عدد من السنوات، وفي خضم إعادة بناء النادي الجديدة تحت قيادة تشافي، كشف رافينها أن أجواء النادي كانت أكثر مفاجأة له بشكل كبير.

وأكمل: طأحببت استقبال الجماهير والجهاز الفني واللاعبين، الجميع بخير ويتطلعون لمساعدة اللاعبين الجدد”، واللاعب البالغ من العمر 25 عامًا هو أحد الخيارات العديدة المتاحة للنادي الآن بعد جهود إعادة بناء هائلة.

على الرغم من ذلك، بدأ رافينها بداية جيدة ، بهدف ومساعدة في أول أربع مباريات له في النادي.

اقرا ايضا..

قبل مباراة الغد.. تاريخ مواجهات ريال مدريد ومايوركا