موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير
https://www.sba7egypt.com/?p=598713
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة السابعة؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2022/2023. ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء. وخاصةً؛ أن الثنائي يمتلكان الفرصة؛ للصعود إلى صدارة الجدول؛ في حالة تحقيق الفوز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي 2022/2023

في واحدة من أجمل المعارك الكروية المنتظرة، يحل الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام هوتسبير ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي؛ على ملعب الاتحاد.

وذلك؛ في إطار مواجهات الأسبوع السابع؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 10 من شهر سبتمبر الجاري.

مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق المواجهة النارية. التي سوف تجمع بين الفريق السماوي والديوك. ومن المُقرر أن تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

ترتيب مانشستر سيتي في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

بعد مرور ستة أسابيع كاملة؛ من عمر البريميرليج؛ موسم 2022/2023. نَجح الفريق السماوي من التواجد على وصافة الجدول؛ برصيد 14 نقطة. وذلك؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الانتصار في ثلاث لقاءات، وتَعادل في لقاءين فقط. ولم يذق طعم الهزيمة نهائياً؛ حتى الآن. ويأمل في تحقيق الفوز؛ للوصول إلى النقطة الـ 17. ومن ثم، يتمكن من التربع على الصدارة.

موقف توتنهام هوتسبير في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

لم يختلف موقف الديوك في الجدول عن الموقف الذي يتمتع به السيتي، وخاصةً؛ بعد أن تَواجد على المركز الثالث. مُتساوياً مع غريمه في عدد النقاط؛ برصيد 14 نقطة. ولكن، يفرق عنه السيتي في عدد الأهداف. وكان التوتي قد حَقق الفوز في ثلاث مباريات، وتَعادل في مباراتين.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة رقم 63، التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 62 مباراة كاملة، شَهدت هذه اللقاءات إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي. نَجح السيتي في تحقيق الفوز في 22 مواجهة؛ مقابل 31 فوز للتوتي. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة تسع مواجهات أخرى.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن الفريق السماوي من تحقيق انتصاراً صعباً على الديوك؛ في المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بينهما في البريميرليج النسخة الماضية. وخاصةً؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة ثلاثية مقابل ثنائية.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها رسمياً على حق إذاعة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير القادمة في الدوري الإنجليزي. وقد أَكدت على إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports HD 1 Premium.