مٌنافسة شرسة لضم نجم سيتي السابق

مٌنافسة شرسة لضم نجم سيتي السابق
مانشستر سيتي
https://www.sba7egypt.com/?p=601757
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يعتبر سندرلاند هو واحد من العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع الوكيل الحر ولاعب خط الوسط الدولي السابق لمنتخب إنجلترا فابيان ديلف، وينافسها ميدلسبره وشيفيلد يونايتد ووست بروميتش وريدينج لضم نجم مانشستر سيتي السابق.

تعيين فابيان ديلف

يمكن أن يكون لاعب خط الوسط الدولي السابق في إنجلترا فابيان ديلف البالغ من العمر 32 عامًا جاهزًا لمنح شريان الحياة في كرة القدم، لاعب ليدز يونايتد السابق بلا نادٍ حاليًا بعد ثلاث سنوات من الإصابة في إيفرتون.

دلف الذي كلف مانشستر سيتي مبلغ 8 ملايين جنيه إسترليني في 2015 وإيفرتون 8.5 مليون جنيه إسترليني في 2019 قدم 20 مرة لبلاده، كان جزءًا من تشكيلة منتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم 2018 .

ومنذ البطولة، كافح من أجل اللياقة ولم يشارك سوى 41 مرة في جميع المسابقات مع إيفرتون في غضون ثلاث سنوات، إذا أثبت لاعب خط الوسط المتمرس لياقته البدنية ، فقد يكون عضوًا ممتازًا في الفريق في أي ناد يؤمن خدماته.

اقترب سندرلاند من التوقيع

اعترف توني موبراي، مدرب سندرلاند، أن النادي كان على وشك التعاقد مع لاعب خط وسط قبل إغلاق نافذة الانتقالات في بداية الشهر، وعلى الرغم من أن المشجعين يأملون في الحصول على مهاجم آخر، أصر موبراي على أنه لم يكن تلك المنطقة.

أشار أيضًا إلى أنه فريق التوظيف يقومون بتقييم سوق الانتقالات الحرة لكنه أصر على أنه يجب أن يكون اللاعب المناسب، وقال: “يجب أن يكون اللاعب المناسب ، في ذهني، وعقل التوظيف، وعقل كريستيان، وعقل المالك”.

وأكمل: “اللاعبون الذين انتهى عقدهم ، يجب أن يتناسبوا مع ثقافة النادي، عندما تسجل لاعبًا في نافذة الانتقالات، تكون قد أنجزت عملك عليه وأنت تعلم أنه سيأتي ويلائم ثقافتك، ويعرفون معايير ما هو متوقع”.

اقرأ ايضًا

الدور الجديد لـ “جرانيت تشاكا” في آرسنال.. تعرف عليه