موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2022

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2022
https://www.sba7egypt.com/?p=601566
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تعود منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 مرة جديدة. بعد التوقف في الأسبوع السابق على إثر وفاة الملكة إليزابيث، حيث من المقرر أن تستأنف أحداث المسابقة الإنجليزية من منافسات الأسبوع الثامن. بعد تأجيل الجولة السابعة كاملة، وتقام مباراة توتنهام وليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الجديدة المقرر أن تنطلق اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر سبتمبر الحالي.

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022

يستعد ملعب توتنهام هوتسبير لاستضافة واحدة من أقوى مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، وهي التي سوف يستضيف فيها الفريق صاحب الأرض والجمهور منافسه في هذه المباراة فريق ليستر سيتي، حيث من المقرر أن تقام هذه المباراة المرتقبة في ختام مباريات السبت الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • السابعة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية ودولة قطر.
  • الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

مركز فريق الديوك في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022

بدأ فريق توتنهام هوتسبير مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري 2023-2022، بداية موفقة للغاية، حيث نجح الديوك في تحقيق الانتصار في أربع مباريات من أصل الستة مباريات التي لعبت حتى الآن، وتعادل الفريق في المباراتين الأخيرتين. فيما تمكن الفريق من الحفاظ على رصيده من أي هزيمة حتى الآن. لذلك يمتلك فريق توتنهام 14 نقطة في رصيده.

ويحتل بهم المركز الثالث من جدول ترتيب البريميرليج، بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق الآرسنال المتصدر حتى الآن، وبالتساوي مع فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني. إلا أن الأخير يتفوق في عدد الأهداف على الديوك.

مباراة توتنهام وليستر سيتي

مباراة توتنهام وليستر سيتي

مركز فريق الثعالب في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022

على الرغم من قوة فريق ليستر سيتي وكونه أصبح واحدًا من أقوى الأندية الإنجليزية في المواسم الأخيرة. خاصة بعد حصوله على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2016-2015. إلا أن الفريق لم يتمكن حتى الآن من التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى من جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية أو حتى ضمن المراكز الوسطى في الجدول.

وخيب فريق ليستر سيتي آمال جماهيره بشدة. بعد أن قدم مستوى سيء للغاية على الرغم من مرور ستة أسابيع، والتي لم تشهد أي فوز للثعالب حتى الآن. بل شهدت 5 هزائم وتعادل واحد. لذلك يتواجد فريق ليستر سيتي في المركز العشرين والأخير من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، برصيد نقطة واحدة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022

أعلنت باقة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن نقل وإذاعة مباراة توتنهام هوتسبير وليستر سيتي في منافسات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” في مساء اليوم السبت الموافق 17 سبتمبر 2022.

تاريخ مواجهات توتنهام هوتسبير وليستر سيتي في المسابقة المختلفة

لا يوجد تاريخ طويل من المواجهات التي تجمع بين فريق هوتسبير وفريق ليستر سيتي. بسبب حداثة مشاركة الثعالب في البريميرليج في السنوات السابقة، حيث سبق وأن التقى الفريقان في 39 مواجهة فقط، كانت جميعها في المسابقات المحلية، ومعظمها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبالرجوع إلى نتائج هذه المواجهات. فإننا نجد أنه لا يوجد تفوق كاسح لفريق على حساب الآخر، حيث نجح الديوك في الفوز في 19 مواجهة. بينما تمكن الثعالب في الانتصار في 14 مواجهة، وكان التعادل هو نتيجة الستة مواجهات المتبقية. من أصل الـ 39 مواجهة التي جمعت بين الفريقين على مدار التاريخ.

مباراة توتنهام وليستر سيتي

مباراة توتنهام وليستر سيتي

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جمعت بين توتنهام هوتسبير وليستر سيتي قبل مواجهة السبت 2022-9-17

كانت آخر مواجهة قد جمعت بين الديوك والثعالب. تلك التي كانت في منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم السابق 2022-2021، والتي أقيمت في شهر مايو الماضي من العام الحالي، وانتهت لصالح فريق توتنهام هوتسبير. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح فريق ليستر سيتي.