ما هي غيابات بيراميدز عن مباراة السوبر المصري 2022 أمام الأهلي؟

ما هي غيابات بيراميدز عن مباراة السوبر المصري 2022 أمام الأهلي؟
غيابات بيراميدز عن مباراة السوبر
https://www.sba7egypt.com/?p=674388
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تَتساءل الجماهير المصرية والعربية في الوقت الراهن عن غيابات بيراميدز عن مباراة السوبر المصري؛ نسخة 2022. والتي سوف يلتقي فيها مع الأهلي في دولة الإمارات مساء يوم غدًا الجمعة؛ المُوافق 5 من شهر مايو الجاري؛ في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا؛ حسب التوقيت الصيفي الجديد لمدينة القاهرة.

وخاصًة؛ بعد أن ضَربت الغيابات صفوف الفريق؛ قبل هذه المواجهة المرتقبة. وتم استبعاد ثلاثة لاعبين من قائمة الفريق الأساسية، التي أَعلن عنها باتشيكو صباح اليوم؛ قبل السفر إلى أبو ظبي.

أسامة جلال على رأس قائمة غيابات بيراميدز عن مباراة السوبر المصري 2022 أمام الأهلي

تَلقى فريق بيراميدز ضربة قوية؛ قبل انطلاق المعركة الكروية المنتظرة، التي سوف يلتقي فيها مع نظيره الأهلي؛ في مباراة السوبر المصري 2022. وذلك؛ بعد أن تَأكد غياب اللاعب أسامة جلال عن المشاركة في أحداث هذا اللقاء بالكامل.

وخاصًة؛ بعد أن تَعرض لإصابة قوية خلال الأيام القليلة الماضية. ويعاني حاليًا من وجود قطع في وتر العضلة الضامة، والذي سوف يسفر عن استبعاده عن الملاعب؛ حتى نهاية الموسم الجاري.

غيابات بيراميدز عن مباراة السوبر

ما هي غيابات بيراميدز عن مباراة السوبر المصري القادمة في الإمارات؟

لم تكن إصابة أسامة جلال هي الإصابة الوحيدة التي ضَربت صفوف فريق الأهرام؛ قبل انطلاق مباراة السوبر المحلي في الإمارات أمام الأهلي.

وخاصًة؛ بعد أن تَأكد غياب لاعب خط الوسط؛ عبد الله السعيد عن المشاركة في أحداث هذه المواجهة. يأتي ذلك على آثر تَعرضه لإصابة قوية في مباراة نهائي كأس مصر 2021/2022 أمام الأهلي، والتي تم استبداله فيها.

ويعاني حاليًا من قطع من الدرجة الثانية في وتر الركبة، وأَثبتت الأشعة التي أَجراها عن عدم مشاركته في المباريات المتبقية من الموسم الحالي.

25 لاعبًا في قائمة بيراميدز استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر المحلي

حَرص المدير الفني الحالي لفريق بيراميدز؛ باتشيكو على الكشف عن القائمة الرئيسية، التي سوف يواجه بها مباراته القادمة أمام الأهلي في الإمارات. وتَضمنت هذه القائمة وجود 25 لاعبًا في مختلف المراكز، وهم:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي، أحمد دعدور، يوسف نادر.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد حمدي، كريم حافظ، أحمد توفيق، أحمد سامي، محمد الشيبي، علي جبر، عبد الله مجدي.
  • في خط الوسط: إبراهيم عادل، محمود صابر، محمود دونجا، وليد الكرتي، إسلام عيسى، بلاتي توريه، مصطفى فتحي، رمضان صبحي، أوجو صامويل، محمد صادق، هشام محمد.
  • يقود خط الهجوم: دودو الجباس، فخر الدين بن يوسف، فخري لاكاي.

من هم هدافي مباريات الأهلي وبيراميدز؟

نَجح لاعب فريق الأهرام؛ إيريك تراوري في التربع على قمة هدافي مباريات الأهلي وبيراميدز السابقة؛ بالتساوي مع عبد الله السعيد؛ برصيد أربعة أهداف.

وكان لاعب المارد الأحمر؛ عمرو السولية قد تَمكن هو الآخر من تسجيل أربعة أهداف. يليه مباشرًة؛ اللاعب الكبير؛ مؤمن زكريا في المركز الرابع؛ برصيد هدفين؛ مُتساويًا في ذلك مع محمود كهربا.

غيابات بيراميدز عن مباراة السوبر

ما هو التوقيت الرسمي الخاص بانطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة؟

على الرغم من أنه تم تغيير أحد طرفي مباراة السوبر المحلي، وهو الزمالك. وتم استبداله بفريق بيراميدز؛ بعد أن أَعلن عن انسحابه رسميًا.

إلا أن هذه المواجهة لم يتغير التوقيت الرسمي الخاص بها؛ لتنطلق مساء يوم غدًا الجمعة؛ المُوافق 5 من شهر مايو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • 17:30؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 18:30؛ بتوقيت السودان.
  • 19:30؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين.
  • 20:30؛ بتوقيت الإمارات والكويت.