ما هو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2022؟

ما هو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2022؟
https://www.sba7egypt.com/?p=673891
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في كأس السوبر المصري. وذلك؛ بعد أن قَدم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك اعتذار رسمي عن المشاركة في هذه المواجهة.

وقام اتحاد الكرة منذ قليل بالتواصل مع إدارة فريق الأهرام؛ لخوض هذا اللقاء؛ بدلًا منه؛ باعتباره وصيف بطولة كأس مصر، وأيضًا بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، الذي تُوج به المختلط.

ما هو تاريخ مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2022؟

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية ومصيرية أمام غريمه التقليدي فريق بيراميدز؛ لتحديد بطل كأس السوبر المصري النسخة الماضي 2022. وذلك؛ بعد أن قام الزمالك بالانسحاب رسميًا في بيان تم نَشره على الصفحات الرسمية الخاصة بالفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

ومن المُقرر أن يتم خوض هذه المواجهة في نفس الموعد الرئيسي؛ الخاص بمواجهة الأهلي والزمالك؛ ليُقام مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 5 من شهر مايو الجاري.

مباراة الأهلي وبيراميدز

توقيت مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر بالتوقيت الصيفي

تَتساءل العديد من الجماهير المصرية في الوقت الراهن عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بالمواجهة النارية. التي سوف تجمع بين المارد الأحمر وفريق الأهرام في القاهرة؛ حسب التوقيت الصيفي الجديد.

ولذلك؛ قام الاتحاد المصري لكرة القدم بالتأكيد على انطلاق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا؛ حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

موعد مباراة المارد الأحمر والأهرام في مختلف الدول العربية

يستعرض معكم موقعنا المتميز؛ صباح مصر موعد مباراة السوبر المصري الجديد بين المارد الأحمر والأهرام في مختلف الدول العربي في السطور التالية:

  • في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة السابعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

لماذا تم اختيار بيراميدز لخوض مباراة السوبر المصري؟

أَعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن مشاركة فريق بيراميدز في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي؛ بدلًا من الزمالك، الذي قَدم اعتذار رسمي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأَوضح بعض المسؤولين في الاتحاد أن سبب اختيار الفريق؛ لخوض هذه المواجهة جَاء بناءًا عن تَمكنه من إنهاء الموسم الماضي في الدوري، وهو مُتواجد في وصافة الجدول؛ خلفًا للمختلط.

وأَشار، أنه في حالة تقديم اعتذار هو الآخر عن هذا اللقاء؛ فإن الاتحاد كان سيتواصل مع طلائع الجيش. ثم، فيوتشر؛ لخوض هذه المواجهة.

وأَضاف أنه توجد العديد من العقوبات التي ينتظرها الفارس الأبيض، وأَوضح أنه سوف يتم حرمانه من المشاركة في البطولة؛ لمدة سنتين.

فضلًا عن دفع غرامة؛ قدرها مليون جنيه؛ في حالة الانسحاب، أو نصف مليون جنيه؛ في حالة الاعتذار.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل مواجهة الجمعة 5/5/2023

وَصلت عدد المواجهات السابقة، التي جَمعت بين الفريقين في مختلف المسابقات إلى 17 مباراة كاملة.

نَجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في ثماني مواجهات؛ مقابل خمس انتصارات لصالح فريق الأهرام. واَنتهت أربع مباريات بينهما؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي.

تَمكن الأهلي من تسجيل 22 هدفًا، واَستقبل في مرماه 12 هدفًا آخر. وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الأولى التي تجمع بين الفريقين في بطولة كأس السوبر المصري.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن الأهلي من تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع بيراميدز. وكانت في نهائي كأس مصر الموسم الماضي؛ 2021/2022. واَنتهت بفوزه؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد.

مباراة الأهلي وبيراميدز

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر؟

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية. بالإضافة إلى قناة ON Time Sports 1.