موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2022 وتاريخ المواجهات

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2022 وتاريخ المواجهات
مباراة الأهلي وبيراميدز
https://www.sba7egypt.com/?p=538381
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة من داخل مصر مباراة الأهلي وبيراميدز، التي باتت واحدة من أهم المباريات في السنوات الأخيرة. بعد التغيرات الأخيرة التي حدث في الهيكلة الإدارية لفريق الأهرام وفريق كرة القدم في السنوات الأخيرة، وهو ما أعطى الأهمية الكبرى لمباراة الفريقين. خاصة مباراة اليوم الثلاثاء الموافق 8 من مارس 2022، والتي سوف تلعب على صدارة جدول الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية 2021/2022.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

لا تقتصر أهمية مباراة الأهلي وبيراميدز على كونها مباراة الصدارة في الوقت الحالي. لحين الانتهاء من لعب جميع مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. بل أن أهمية المباراة تكمن في أنها بروفة هامة لكلا الفريقين قبل خوض لقاء جديد في منافسات البطولات القارية. التي يلعبان بها سواء كان الأهلي في دوري أبطال أفريقيا أو بيراميدز في الكونفدرالية. لذلك ينتظر أن يقدم الفريقان أفضل ما يملكان خلال هذه المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن من بطولة الدوري، والتي تم تحديد اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر مارس الراهن، لتقام خلاله على أرضية ملعب استاد السلام WE الأهلي.

توقيت مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

تم تحديد توقيت إنطلاق مباراة بيراميدز ضد الأهلي في اليوم الثلاثاء الموافق 8/3/2022. لتكون المباراة الختامية التي تقام في هذا اليوم. خاصة أن هناك مباراتين سوف تلعبان على مدار اليوم. إلا أنهما سوف يكونا ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. بينما مباراة المارد الأحمر ضمن مؤجلات الجولة الثامنة، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي وبيراميدز

مباراة الأهلي وبيراميدز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة الحاصلة على حقوق إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 عن تخصيص قناة “ON Time Sports 1HD”، حتى تكون القناة الناقلة لأحداث مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة من الجولة الثامنة من البطولة، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق  8 من مارس في العام الجاري 2022.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

يدخل فريقي الأهلي وبيراميدز مباراتهما المؤجلة من الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وهما يرغبان في تحقيق الثلاث نقاط كاملة. خاصة أن كلا الفريقان يتنافسان في الوقت الحالي على صدارة جدول المسابقة المحلية المصرية. بعد أن لعب المارد الأحمر 9 مباريات حتى الآن، استطاع أن يحصد من خلالهم 25 نقطة. بعد فوزه في 8 مباريات والتعادل في واحدة، مع وجود لقاءين مؤجلين دون لقاء بيراميدز.

بينما لعب فريق بيراميدز 10 لقاءات حتى الآن، تمكن من الفوز في 8 مباريات، وحقق التعادل في لقاءين. بينما حافظ الفريق على سجله خالي من الهزائم حتى الآن. لذلك هو يمتلك في رصيده 26 نقطة، محتلاً بها صدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتا، لحين الانتهاء من لعب كافة المؤجلات لجميع الفرق. خاصة فريق الأهلي، الذي توجد له مباراتين مؤجلتين.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز

على الرغم من أن هناك كان يجب أن يجمع الأهلي مع بيراميدز في منافسات ربع النهائي من بطولة كأس مصر 2020/2021. إلا أن هذا اللقاء قد تم تأجيله. لذلك كانت آخر مواجهة قد جمعت بين الفريقين في منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم السابق 2020/2022، والتي كانت بتاريخ 1 من شهر يوليو عام 2021، وانتهت وقتها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

نتائج اللقاءات التي جمعت بين الفريقين في البطولات المختلفة قبل لقاء اليوم الثلاثاء 8/3/2022

سوف يكون اللقاء القادم الذي يجمع بين الفريقين في البطولات المحلية المختلفة، هو اللقاء رقم 13. بعد أن التقيا من قبل في 12 لقاء، كانت جميعهم لقاءات رسمية على المستوى المحلي سواء كان في بطولة الدوري المصري الممتاز أو في بطولة كأس مصر، والتي حسم كل فريق منهما أربع لقاءات لصالحه، وكذلك انتهت الأربع لقاءات المتبقية من تاريخ المواجهات بين الفريقين بالتعادل الإيجابي والسلبي.

اقرأ أيضاً: أهداف مباراة الأهلي والمريخ دوري أبطال أفريقيا.

شاهد معنا أيضاً: الأهلي ينهي اجراءات السفر استعدادًا لمواجهة صن داونز.