القنوات الناقلة لكأس السوبر المصري 2022 بين الأهلي وبيراميدز

القنوات الناقلة لكأس السوبر المصري 2022 بين الأهلي وبيراميدز
القنوات الناقلة لكأس السوبر المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=673902
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على مجموعة القنوات الناقلة لكأس السوبر المصري 2022. والتي سوف يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق بيراميدز؛ بعد انسحاب الزمالك من هذه المواجهة.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ من أجل التتويج باللقب. وخاصًة؛ فريق الأهرام، الذي يأمل في رد اعتباره مرة أخرى، والتتويج بالبطولة؛ بعد أن خَسر نهائي كأس مصر الموسم الماضي على يد غريمه، وفَشل في حصد اللقب الأول له في تاريخه.

القنوات الناقلة لكأس السوبر المصري 2022 بين الأهلي وبيراميدز

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق المواجهة النارية والمرتقبة. والتي سوف تجمع بين الأهلي وبيراميدز؛ في مباراة كأس السوبر المصري 2022. والتي من المُقرر إقامتها في دولة الإمارات الشقيقة.

وبالتحديد؛ على ملعب محمد بن زايد. وكانت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية قد أَعلنت بالفعل عن حصولها رسميًا على حق إذاعة هذه المواجهة بالكامل أمام الجمهور.

القنوات الناقلة لكأس السوبر المصري

القنوات المصرية الناقلة لكأس السوبر المصري 2022

على الرغم من إقامة مباراة كأس السوبر المحلي بين المارد الأحمر وفريق الأهرام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إلا أن مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية قد أَعلنت عن حصولها على حقوق بث هذه المباراة أمام الجمهور؛ عبر القناة الفضائية؛ ON Time Sports 1، وأيضًا على القناة الأرضية.

تردد قناة ON Time Sports 1 الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر قناة ON Time Sports 1؛ من خلال ضبط الجهاز الخاص بكم على التردد التالي:

  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.

أسماء مُعلقي مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة

كَشفت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن اسم مُعلق مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة؛ لتحديد بطل السوبر المصري 2022. وقَررت إسنادها إلى المُعلق المتميز؛ عامر عبد الله.

وفي النفس الوقت، سوف يتم بث أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر شاشة أون تايم سبورت المصرية؛ بتعليق مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، ومحمد البوشي على القناة الصوتية الثانية.

القنوات الناقلة لكأس السوبر المصري

ما هو موعد مباراة السوبر المصري المقبلة بالتوقيتات المختلفة؟

تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء مواجهة كأس السوبر بين المارد الأحمر والأهرام مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 5 من شهر مايو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة السابعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.