القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري 2022 واسم المعلق

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري 2022 واسم المعلق
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز
https://www.sba7egypt.com/?p=569336
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يتساءل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة داخل مصر عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز، والتي من المقرر أن تقام في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 في مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر يوليو الجاري. خاصة في ظل أهمية هذه المباراة؛ في ظل منافسة كلا الفريقين على لقب المسابقة في الموسم الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2022-2021

بسبب حصول مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات على حقوق نقل بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر مباشرةً وحصريًا. فإن مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة ال25 من مسابقة الدوري سوف تذاع مساء اليوم السبت الموافق 16 من يوليو 2022 عبر هذه القنوات، وبالتحديد على قناة “ON TIME Sports 1HD” التابعة لها.

تردد القناة التي سوف تنقل هذا اللقاء مباشرًة مساء السبت 2022-7-16

في ظل حصول مجموعة قنوات أون تايم سبورت على حقوق بث جميع المباريات في المسابقات المحلية المصرية في السنوات الأخيرة. فإن هذه القنوات باتت من القنوات الرئيسية على أجهزة استقبال مشجعي الكرة المصري. خاصة من مشجعي الأندية الجماهيرية مثل الأهلي. لذلك التعرف على تردد قناة ON TIME Sports 1 HD الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز هام للغاية مشجعي المارد الأحمر.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10853. 
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3. 
  • الاستقطاب: أفقي.
  •  معدل الترميز: 27500.

اسم المعلق على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري 2022

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت منذ قليل عن إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر يوليو الراهن إلى إثنين من المعلقين؛ نظرًا لأهمية هذه المباراة.

حيث من المقرر أن يتولى المذيع المتميز “محمد الكواليني” مهمة التعليق على القناة الصوتية الأولى. بينما يتولى مهمة التعليق على القناة الصوتية الثانية المذيع الفلسطيني “هشام معمر”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

توقيت إنطلاق هذا اللقاء مساء السبت 2022-7-16 بالتوقيتات العربية المختلفة 

على الرغم من أن اليوم السبت الموافق 16 من شهر يوليو الجاري سوف يشهد أكثر من مباراة. ضمن فعاليات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. إلا أن رابطة الأندية المصرية المسؤولة عن تنظيم مسابقة الدوري، قد جعلت مباراة الأهلي وبيراميدز هي المباراة الختامية لجميع المباريات التي سوف تقام على مدار هذا اليوم، والتي من المقرر أن تنطلق بالتوقيتات العربية المختلفة في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.