كشف حساب الصباحى قبل إدارة موقعة الزمالك ودجلة الليلة

كشف حساب الصباحى قبل إدارة موقعة الزمالك ودجلة الليلة
الزمالك ووداى دجلة
https://www.sba7egypt.com/?p=359663
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يلتقى فريق الزمالك نظيره وادى دجلة في الثامنة مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثية لمسابقة الدوري العام في لقاء لن تنقصه الاثارة والمتعة الكروية.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 19 وتعادل في 7 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 45 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة
ويتواجد وادى دجلة في المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 13 مواجهة وسجل لاعبيه 31 هدف وتلقت شباكه 40 هدف .

ويعد الثنائى مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومحمود علاء مدافع الفريق هما هدافا الفريق الأبيض حيث سجل محمود علاء عشرة أهداف فيما سجل مصطفى محمد تسعة أهداف.
يعتلى التونسى رفيق كابو صدارة هدافى وادى دجلة هذا الموسم برصيد 7 أهداف ثم يحل مروان حمدى ثانيا برصيد 6 أهداف ثم رجب عمران برصيد خمسة أهداف.

يعد أحمد جعفر هو هداف الزمالك في مواجهات وادى دجلة برصيد 4 أهداف وبفارق هدف عن محمود علاء مدافع الفارس الأبيض الذى يتصدر قائمة هدافى دجلة أمام القلعة البيضاء .

ظهر الحكم محمد الصباحى الذى يدير موقعة الزمالك ووادى دجلة اليوم في 5 مباريات بالدوري من بينها مواجهة الزمالك وانبى بالجولة السادسة للمسابقة ، وأشهر 25 كارت أصفر في حين لم يظهر الكارت الأحمر معه واحتسب ركلة جزاء واحدة وكانت لصالح الزمالك أمام انبى وسجل منها محمود علاء هدف فريقه حينما خسر بهدفين مقابل هدف.

أقرأ أيضاً

كيف انتهت المواجهة الأولى والأخيرة بين الزمالك و دجلة قبل صدام اليوم