كيف انتهت المواجهة الأولى والأخيرة بين الزمالك و دجلة قبل صدام اليوم

كيف انتهت المواجهة الأولى والأخيرة بين الزمالك و دجلة قبل صدام اليوم
مصطفى محمد
https://www.sba7egypt.com/?p=359661
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يدخل فريق الزمالك مع دقات الثامنة مساء اليوم الخميس اختباراً صعباً حينما يلاقى نظيره وادى دجلة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 19 وتعادل في 7 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 45 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

ويتواجد وادى دجلة في المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 13 مواجهة وسجل لاعبيه 31 هدف وتلقت شباكه 40 هدف .
انتهت المواجهة الأولى بين الزمالك ووادى دجلة في 24 ديسمبر 2010 بفوز الفارس الأبيض بهدفى محمود عبد الرازق شيكابالا وحسن مصطفى بينما انتهت المواجهة الأخيرة بين الفريقين في الجولة الخامسة عشرة للموسم الحالي بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق سجل للفارس الأبيض مصطفى محمد وتعادل أحمد سعيد لدجلة في 28 يناير 2020 .

 

يفتش الزمالك عن استكمال نغمة الانتصارات المحلية بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد.

منذ عودة مسابقة الدوري لعب الزمالك 15 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمتين أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم أمام أسوان بهدف دون رد.

أقرأ أيضاً

حكاية 16 مباراة جمعت الزمالك ووادى دجلة قبل صدام الليلة