حكاية 16 مباراة جمعت الزمالك ووادى دجلة قبل صدام الليلة

حكاية 16 مباراة جمعت الزمالك ووادى دجلة قبل صدام الليلة
مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة
https://www.sba7egypt.com/?p=359652
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم الخميس لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الزمالك ووادى دجلة على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري العام.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 19 وتعادل في 7 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 45 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

ويتواجد وادى دجلة في المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 13 مواجهة وسجل لاعبيه 31 هدف وتلقت شباكه 40 هدف .

التقى الزمالك ووادى دجلة في 16 مباراة قبل صدام الليلة ، فاز الفارس الأبيض في 9 لقاءات وسجل 26 هدفاً فيما اكتفى وادى دجلة بسبعة تعادلات و12 هدفاً ولم يعرف طعم الفوز على الزمالك منذ صعوده للممتاز موسم 2010 – 2011 .

وكان باتشيكو قد قاد الزمالك في ولاية أولى عام 2014 خلفاً لحسام حسن وقاد الفريق الأبيض في 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد ورحل مطلع 2015 أي بعد ثلاثة شهور ليتولى تدريب الشباب السعودى.

يفتش الزمالك عن استكمال نغمة الانتصارات المحلية بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد.

أقرأ أيضاً

ماذا قدم الزمالك ووادى دجلة فى أخر مباريات الدوري قبل صدام الليلة ؟