ماذا قدم الزمالك ووادى دجلة فى أخر مباريات الدوري قبل صدام الليلة ؟

ماذا قدم الزمالك ووادى دجلة فى أخر مباريات الدوري قبل صدام الليلة ؟
الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=359648
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يلتقى فريق الزمالك نظيره وادى دجلة في الثامنة مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثية لمسابقة الدوري العام في لقاء لن تنقصه الاثارة والمتعة الكروية.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 19 وتعادل في 7 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 45 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

ويتواجد وادى دجلة في المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 13 مواجهة وسجل لاعبيه 31 هدف وتلقت شباكه 40 هدف .

وكان الزمالك قد فاز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد سجله محمود علاء في أول مباراة لباتشيكو مع الفارس الأبيض عقب توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون ثم هزم سموحة بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر لكأس مصر.

حقق وادى دجلة انتصارين على التوالي قبل مواجهة الزمالك حيث فاز على أسوان بهدف دون رد في الجولة 31 ومن قبلها فاز على الإنتاج الحربى بأربعة أهداف في الجولة 30 للمسابقة ليعزز فرص بقاؤه بين الكبار بالموسم الجديد.

أقرأ أيضاً

تعرف على التشكيل المتوقع لوادى دجلة أمام الزمالك الليلة