قبل مواجهة الغد.. بايرن ميونيخ لا يعرف الهزيمة ضد يونيون برلين

قبل مواجهة الغد.. بايرن ميونيخ لا يعرف الهزيمة ضد يونيون برلين
بايرن ميونخ ويونيون برلين
https://www.sba7egypt.com/?p=595904
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يستضيف يونيون برلين حامل اللقب بايرن ميونيخ في مباراة على قمة جدول الدوري الألماني يوم السبت، خاصة وأن صحاب الأرض يملكون عشر نقاط ويتخلفون فقط عن البافاري بــ فارق الأهداف منذ التعادل السلبي مع ماينز.

 

وحققت برلين انتصارات متتالية في الدوري، وفي مباراتهم السابقة ، تغلبوا على شالكه 6-1، حيث وضع شيرالدو بيكر وسفين ميشيل ثنائيات بعد هذا الفوز المؤكد، أصبح لديهم ثاني أفضل سجل هجومي في الدوري، بعد بايرن ميونيخ.

في غضون ذلك، توقف البافاريون بنسبة 100٪ في بداية الدوري بعد ثلاث مباريات فقط، حيث تعادلوا 1-1 مع بوروسيا مونشنجلادباخ عادوا إلى طرق الفوز، رغم ذلك، تغلبوا على فيكتوريا كولن في الجولة الأولى.

 

تاريخ مواجهات الفريقين

 

التقى الفريقان ست مرات فقط ، حيث جرت جميع اللقاءات في الدوري الألماني وسيطر بايرن على الإجراءات ضد نادي العاصمة ، حيث فاز بأربعة أهداف وتعادل في اثنين، وفي الموسم الماضي، حصل متصدر الدوري على ثنائية الدوري على برلين.

وسيغيب ديوو ليت عن الملاعب بسبب كدمة أصيب بها في الفوز 6-1 على شالكه استأنف تيمو بومغارتل التدريب لكنه لا يزال على بعد أسابيع قليلة من لياقة المباريات، وأجرى ناجيلسمان بعض التغييرات على التشكيلة في الدوري الألماني .

من المتوقع أن يقدموا أداءً قوياً هنا لديهم ثاني أفضل سجل دفاعي في الدوري، حيث استقبلوا ثلاثة أهداف لكن شباكهم نظيفة واحدة فقط في ثلاث مباريات، وكان بايرن ميونيخ أحد الفريقين اللذين هزما الاتحاد الموسم الماضي.

اقرا ايضا..

قبل مواجهة الغد.. التاريخ ينصف نابولي ضد لاتسيو