توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال

توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال
https://www.sba7egypt.com/?p=675164
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات ذهاب الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل وضع قدمًا في المباراة النهائية. وخاصًة؛ الفريق الملكي، الذي يحاول استغلال إقامة هذه المواجهة على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم؛ لتحقيق الفوز؛ قبل انطلاق مواجهة الإياب على أرض غريمه.

تاريخ مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023

تترقب الجماهير العربية والعالمية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة النارية والمرتقبة، التي سوف يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني مع الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذلك؛ ضمن مواجهتي ذهاب الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 9 من شهر مايو الجاري.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال

حَدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة الفريق الملكي والفريق السماوي القادمة في ذهاب المربع الذهبي من دوري الأبطال. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

كيف تَأهل الفريقان إلى الدور النصف نهائي من دوري الأبطال؟

يعتبر الريال هو الفريق الوحيد، الذي نَجح في تحقيق الفوز في مباراتي الذهاب والعودة من الدور الربع نهائي من البطولة. والتي اَلتقي فيها مع تشيلسي الإنجليزي.

وحَقق الانتصار عليه؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد في كل مواجهة. ونَجح في حَسم بطاقة التأهل رسميًا إلى المربع الذهبي؛ ليضرب موعدًا جديدًا للمرة الثانية على التوالي في الدور النصف نهائي مع الفريق الإنجليزي.

بينما، نَجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على بايرن ميونخ الألماني في الدور الربع نهائي؛ بنتيجة ثلاثة نظيفة دون رد. ووَقع في فخ التعادل الإيجابي في لقاء الإياب؛ بنتيجة هدف لكل فريق.

تاريخ مشاركات ريال مدريد ومانشستر سيتي في المربع الذهبي من البطولة

يُشارك الفريق الملكي للمرة الـ 31 في تاريخه في الدور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا. تَمكن من تخطي هذا الدور، والوصول إلى المباراة النهائية في 17 مرة إلى النهائي.

والجدير بالذكر، أنه نَجح في الوصول إلى المربع الذهبي عشرة مرات في آخر 12 نسخة. وكان قد حَقق الفوز في 26 مباراة، سَجل خلالهم 92 هدفًا.

بينما، يُشارك السيتي؛ للمرة الرابعة في تاريخه؛ بعد أن اَنضم إليها ثلاث مرات من قبل. نَجح في الوصول إلى المباراة النهائية مرة، وفَشل في تخطيه مرتين، وخَرج من البطولة في النسختين؛ على يد ريال مدريد.

تاريخ مواجهات الفريقان من قبل في جميع المسابقات

اَلتقي الفريقان من قبل في عشرة مباريات كاملة، نَجح كل فريق في تحقيق الفوز في أربع مباريات، وخَسر في أربع مرات أخرى. وتَعادل الثنائي في مباراتين.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة، التي اَلتقي فيها مع مانشستر سيتي. واَنتهت؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد لصالحه.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة؟

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة عن إذاعة هذه المواجهة؛ عبر قناة beIN SPORTS Premium 1.