توقيت مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري الأبطال

توقيت مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري الأبطال
مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ
https://www.sba7egypt.com/?p=665796
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يفتح استاد الاتحاد أبوابه من جديد؛ من أجل استضافة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ لتسهيل مهمته في الصعود والتأهل؛ قبل انطلاق مواجهة الإياب. وخاصًة؛ الفريق السماوي، الذي يأمل في استغلال إقامة هذه المواجهة على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير؛ لتحقيق الانتصار؛ قبل الاتجاه إلى ملعب غريمه.

تاريخ مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق واحدة من أقوى المعارك الكروية المنتظرة. والتي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على غريمه الإنجليزي الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي.

وذلك؛ ضمن منافسات ذهاب الدور الربع نهائي؛ من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم غدًا الثلاثاء؛ المُوافق 11 من شهر إبريل الجاري.

مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

موعد وتوقيت مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين؛ يلتقي الفريق السماوي مع الفريق البافاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

كيف صَعد الفريقان إلى الدور الربع نهائي من دوري الأبطال؟

نَجح الفريق السماوي في خطف بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي؛ على حساب فريق لايبزيج الألماني؛ عقب تحقيق الفوز عليه في مباراة إياب دور الـ 16؛ بنتيجة سبعة أهداف نظيفة دون رد.

بينما، اَنتهت مواجهة الذهاب؛ بالتعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفًا لكل فريق. وفي المقابل، تَمكن الفريق البافاري من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تحقيق الفوز في مباراتي الذهاب والعودة على باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان لقاء الذهاب قد اَنتهي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ثم، فَاز في لقاء الإياب؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف المسابقات؟

بالنسبة لتاريخ المواجهات الذي جَمع بين الفريقين؛ فقد اَلتقيا من قبل في عشرة لقاءات كاملة. لم يتمكن فريق من تحقيق الغلبة على حساب الآخر.

وخاصًة؛ بعد أن فَاز كلًا منهما في خمس مواجهات كاملة. ولم تنتهي أي مواجهة بينهما؛ حتى الآن؛ بالتعادل السلبي أو الإيجابي.

شَهدت هذه المباريات تسجيل عدد 29 هدفًا من جانب الثنائي. كانت الغلبة حاضرة؛ لصالح البايرن، الذي تَمكن من تسجيل 15 هدفًا، وسَكن مرماه 14 هدفًا آخر. كانت أكبر نتيجة تحسم هذه اللقاءات؛ هي 3/1؛ لصالح الفريق الألماني عام 2013.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

اَنتهت المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين؛ بفوز السيتي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وكانت؛ ضمن استعدادات الفريق الإنجليزي للموسم الكروي الجديد. وقد أُقيمت؛ بتاريخ 24/7/2022.

مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ القادمة؟

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة عن إذاعتها لهذه المواجهة بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.