توقيت مباراة تشيلسي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

توقيت مباراة تشيلسي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري الأبطال
مباراة تشيلسي وريال مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=668539
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة تشيلسي وريال مدريد القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات إياب الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل حجز مقعدًا له في المربع الذهبي بصورة رسمية. وخاصًة؛ الفريق الإنجليزي، الذي تَأزم موقفه في البطولة؛ بعد الخسارة الثقيلة التي تَعرض لها على يد غريمه في لقاء الذهاب.

تاريخ مباراة تشيلسي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023

يستعد ملعب ستامفورد بريدج؛ لاستضافة المباراة المصيرية والنارية، التي سوف يحل فيها فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على تشيلسي مساء يوم غدًا الثلاثاء؛ المُوافق 18 من شهر إبريل الجاري. 

وذلك؛ ضمن مواجهات إياب الدور الربع نهائي؛ من عمر البطولة الأشرس والأقوى في الوقت الراهن؛ دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023.

مباراة تشيلسي وريال مدريد

موعد وتوقيت مباراة تشيلسي وريال مدريد في الدور الربع نهائي من دوري الأبطال

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء مباراة البلوز والفريق الملكي القادمة في دوري الأبطال؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ما هي فرص تَأهل كل فريق إلى الدور النصف نهائي؟

يمتلك الفريق الملكي فرصة كبيرة في الصعود والتأهل إلى الدور النصف نهائي، وخاصًة؛ بعد الفوز الكبير الذي حَققه في مباراة الذهاب في وسط جمهوره الضخم.

وأصبح يحتاج إلى الخروج بنتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي، أو الهزيمة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد في أسوأ الأحوال. وكذلك بالنسبة للفوز بأي نتيجة؛ من أجل ضمان التأهل بصورة رسمية إلى الدور القادم.

وفي المقابل، لم يكن أمام البلوز أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ بفارق ثلاثة أهداف عن غريمه.

فضلًا عن إمكانية الفوز؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد؛ ليتمكن من التساوى مع الريال في عدد الأهداف التي سَجلها كلًا منهما في مباراتي الذهاب والعودة.

ومن ثم؛ يتم حَسم الفريق المتأهل؛ من خلال اللجوء إلى الأشواط الإضافية، ومن ثم؛ ركلات الترجيح؛ في حالة استمرار النتيجة على نفس الوضع.

كم عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف المسابقات؟

تَقابل الفريقان من قبل في عشرة مواجهات كاملة في مختلف المسابقات، لم تشهد هذه المواجهات تفوق فريق على حساب الآخر.

وخاصًة؛ بعد أن حَقق كلًا منهما الفوز في أربع لقاءات، وتَعرض للهزيمة في أربع مباريات أخرى، واَنتهت مباراتين بينهما؛ بنتيجة التعادل.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في ربع نهائي دوري الأبطال

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، تَعرض الفريق الإنجليزي للهزيمة على يد غريمه الإسباني في مباراة الذهاب. التي جَمعت بينهما الأسبوع الماضي؛ على ملعب الريال، وفي وسط جمهوره الضخم. واَنتهت هذه المواجهة؛ بفوز الفريق الملكي؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وريال مدريد القادمة؟

قَررت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية نقل كافة أحداث هذا اللقاء الناري بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مباراة تشيلسي وريال مدريد

من هو مُعلق مباراة البلوز والفريق الملكي المقبلة في دوري الأبطال؟

قَررت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث هذه المواجهة بالكامل إلى المُعلق المتميز؛ حسن العيدروس.