التفاصيل المالية لـ صفقة دينيس صفقة تشيلسي الجديدة

التفاصيل المالية لـ صفقة دينيس صفقة تشيلسي الجديدة
دينيس زكريا
https://www.sba7egypt.com/?p=595891
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشف فابريزيو رومانو خبير الانتقالات عن التفاصيل المالية وراء إعارة تشيلسي للاعب خط وسط يوفنتوس دينيس زكريا، حيث اختطف البلوز البالغ من العمر 25 عامًا في انقضاء يوم الموعد النهائي.

 

التفاصيل المالية لـ الصفقة

 

وسيقضي اللاعب السويسري الدولي الموسم على سبيل الإعارة في ستامفورد بريدج، وسيدفع تشيلسي 3 ملايين يورو رسوم لـ استعارة اللاعب، بالإضافة إلى مليون يورو من الإضافات، وهناك أيضًا بند في الصفقة سيسمح بشراء زكريا مقابل 28 مليون يورو.

لاعب خط الوسط من المربع إلى المربع هو خيار مطلوب بشدة في وسط الحديقة لفريق توماس توخيل ، الذي بدأ الموسم بطريقة بطيئة، وماتيو كوفاسيتش ونجولو كانتي يتعافيان من الإصابات، بينما عانى كونور غالاغر من بداية صعبة في ستامفورد بريدج.

 

انضم زكريا إلى يوفنتوس فقط في يناير من بوروسيا مونشنجلادباخ مقابل 7.74 مليون جنيه إسترليني، حيث كان عقده على وشك الانتهاء مع العمالقة الألمان، وفشل لاعب خط الوسط في إحداث تأثير كبير في تورين.

 

ظهوره مع السيدة العجوز

 

وظهر في 15 مباراة فقط للسيدة العجوز قبل أن يتم إعارته على سبيل الإعارةن دينيس زكريا “لا يطيق الانتظار” لبدء الحياة في تشيلسي بعد تغيير الموعد النهائي، من المؤكد أن لاعب خط الوسط الدفاعي سيجلب الحضور واللياقة البدنية للفريق.

يتمتع لاعب خط الوسط بخبرة كبيرة في المسابقات الأوروبية وخاض 40 مباراة دولية مع سويسرا، لقد كان جزءًا أساسيًا من الفريق الذي وصل إلى ربع نهائي بطولة أوروبا الصيف الماضي عندما تغلب على فرنسا بطلة العالم.

اقرا ايضا..

ميركاتو مميز لـ آرسنال.. وسيطرة حديدية على البريميرليج