قبل مواجهة الغد.. التاريخ ينصف نابولي ضد لاتسيو

قبل مواجهة الغد.. التاريخ ينصف نابولي ضد لاتسيو
نتيجة مباراة لاتسيو ونابولي
https://www.sba7egypt.com/?p=595875
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

عاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات في نهاية هذا الأسبوع حيث يلتقي لاتسيو مع نابولي يوم السبت كلا الفريقين سيرغبون في الفوز، من أجل تحسين نتائج في المسابقة المحلية.

 

يحتل لاتسيو حاليًا المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي ولم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم، وتعادل بيانكوسيليستي 1-1 مع سامبدوريا في مباراتهم السابقة وسيحتاجون إلى تحسين الأمر ضد نابولي.

من ناحية أخرى، يحتل نابولي المركز الرابع في جدول الدوري في الوقت الحالي وقد صعد إلى القائمة هذا الموسم لعب فريق نابولي بالتعادل 1-1 أمام ليتشي الأسبوع الماضي وسيحتاج إلى استعادة توازنه في هذه المباراة.

 

تاريخ مواجهات الفريقين

 

نابولي لديه سجل جيد ضد لاتسيو وفاز 20 من 38 مباراة لعبت بين الفريقين حقق لاتسيو 10 انتصارات ضد نابولي وسيحتاج إلى تحسين سجله في هذه المباراة، وقع اللقاء السابق بين الفريقين في فبراير من هذا العام.

 

وانتهى بفوز نابولي 2-1. تم التفوق على لاتسيو في ذلك اليوم ولديه نقطة لإثبات ذلك في نهاية هذا الأسبوع،و أكمل فرانشيسكو أكيربي انتقاله إلى إنتر ميلان ولن يلعب دورًا في خطط لاتسيو قدم بيدرو أداءً ممتازًا من على مقاعد البدلاء.

وينبغي مكافأته ببداية المباراة ضد نابولي، ولا يزال دييجو ديمه هو سبب الإصابة الوحيد لنابولي وقد تم استبعاده من هذه المباراة كان أمير رحماني وماريو روي على مقاعد البدلاء ضد ليتشي ومن المرجح أن يكونا ضمن التشكيلة الأساسية.

 

الميركاتو الصيفي

 

خسر نابولي العديد من اللاعبين في سوق الانتقالات وسيحتاج إلى إعادة البناء في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، لقد كان أمثال فيكتور أوسيمين وهيرفينغ لوزانو مثيرًا للإعجاب بالنسبة للنادي وسيحتاج إلى التعجيل في نهاية هذا الأسبوع.

يمتلك لاتسيو أيضًا فريقًا رائعًا تحت تصرفه وسيكون عازمًا على إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل هذا الموسم. كلا الفريقين متكافئان على الورق ويمكنهما إجراء التعادل يوم السبت.

اقرا ايضا..

صفقات تشيلسي وتوتنهام.. توقيعات كبيرة وميركاتو ضخم