كيف تعثرت صفقة انتقال جاكبو لـ اليونايتد؟

كيف تعثرت صفقة انتقال جاكبو لـ اليونايتد؟
كودي جاكبو
https://www.sba7egypt.com/?p=595862
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

قام فريق كودي جاكبو بضرب الكرة في مانشستر يونايتد بعد أن فشل في تأمين انتقاله إلى هناك من ايندهوفن، حيث كان اللاعب موضع اهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت متأخر من الانتقالات.

 

اكتشف مانشستر يونايتد إمكانية التوقيع معه عندما ثبتت صعوبة صفقة مهاجم أياكس أنتوني، والآن اعترف النجم بأنه يعتقد أنه تم تعيينه في أولد ترافورد، وقال الهولندي: “في بداية الميركاتو، أبلغت يونايتد “بهدوء شديد ” كنا ننتظر ذلك”.

وأضاف: “كان يقترب وكانت الإشارات أكثر إيجابية، ثم تعتقد قد تقع على هذا النحو لكن في النهاية تلاشى هذا الخيار قليلاً، في الواقع الأسبوع الماضي فقط “، وكان ساوثهامبتون حريصًا على ضمه مقابل 34 مليون جنيه إسترليني مع النادي الهولندي.

وسافر رئيس ليدز فيكتور أورتا إلى هولندا لمحاولة التفاوض بشأن النقل، لكن جاكبو رفضهم بعد أن زُعم أنه رفض ركوب طائرة متجهة إلى إنجلترا، وبعد أن قرر البقاء في آيندهوفن، قال: “أنا سعيد لأن الأمر انتهى بالنسبة لي”.

المشاركة في كأس العالم

وبعد أن اعترف بأنه أجرى مفاوضات مع العديد من أندية الدوري الإنجليزي، قال: “هناك المزيد من العوامل في اللعب لعبت كأس العالم، وتحدثت إلى المدرب الوطني اتصلت به وطلبت النصيحة وكانت واضحة يجب أن أتبع شعوري الغريزي”.

كان النجم الهولندي في تسع مباريات فقط سجل سبعة أهداف وستة تمريرات حاسمة، وبعد غلق نافذة الانتقالات الصيفية، هو في طريقه لتحسين رصيده من الموسم الماضي البالغ 21 هدفًا و 15 تمريرة حاسمة.

اقرا ايضا..

السبب الحقيقي وراء سفر حسام غالي