صفقات تشيلسي وتوتنهام.. توقيعات كبيرة وميركاتو ضخم

صفقات تشيلسي وتوتنهام.. توقيعات كبيرة وميركاتو ضخم
توتنهام
https://www.sba7egypt.com/?p=595871
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

انتهى الميركاتو الصيفي، لموسم 2022_2023، حيث عقد فريقي توتنهام ونظيره تشيلسي عددًا كبير من الصفقات، فما هي أبرزها؟

 

تعاقدات توتنهام

بدأ توتنهام في التوقيع في وقت مبكر جدًا من فترة الانتقالات، حيث حصل على الظهير الأيسر إيفان بيريسيتش من إنتر ميلان في 31 مايو، ثم تعاقدوا مع الحارس فريزر فورستر في صفقة انتقال مجانية، إلى جانب لاعب الوسط إيف بيسوما من برايتون وهوف ألبيون.

وتعاقد توتنهام مع المهاجم ريتشارليسون من إيفرتون والمدافع كليمنت لينجليت من برشلونة على سبيل الإعارة، ثم تعاقدوا مع الظهير جد سبنس من ميدلسبره، كما وقعوا ظهيرًا آخر هو ديستني أودوجي من أودينيزي، لكنه سيبقى في النادي الإيطالي على سبيل الإعارة هذا الموسم.

تعاقدات تشيلسي

في غضون ذلك، بدأ تشيلسي أعمال الانتقالات هذا الموسم بشراء الجناح رحيم سترلينج من مانشستر سيتي، ثم أحضر البلوز المدافع كاليدو كوليبالي من نابولي ولاعب الوسط كارني تشوكويميكا من أستون فيلا.

ثم تعاقدوا مع الحارس جابرييل سلونينا من شيكاغو فاير والظهير الأيسر مارك كوكوريلا من برايتون، وأكمل تشيلسي تعاقداته هذا الصيف مع المدافع ويسلي فوفانا من ليستر سيتي والمهاجم أوباميانج من برشلونة والمدافع دينيس زكريا من يوفنتوس.

ويحتل توتنهام حاليا المركز الثالث في الترتيب وسيواجه فولهام في المرة القادمة على أرضه في 3 سبتمبر، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول الترتيب وسيواجه وست هام يونايتد على أرضه في 3 سبتمبر المقبل.

اقرا ايضا..

كيف تعثرت صفقة انتقال جاكبو لـ اليونايتد؟