ضربة انتقالية جددية لـ مانشستر يونايتد

ضربة انتقالية جددية لـ مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=592096
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

تلقى مانشستر يونايتد ضربة انتقالية حيث ورد أن وولفز دخل في مفاوضات متقدمة مع شتوتجارت من أجل المهاجم ساسا كالاجدزيتش، وقد يكون اللاعب في طريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد ارتباطه بقوة مع يونايتد، يمكن أن ينتهي الأمر كالاجديتش في ولفرهامبتون بدلاً من ذلك، حيث سجل النمساوي الدولي ، 25 عاما ، 24 هدفا في 60 مباراة لصالح شتوتجارت، ورآه ذلك الشكل الجيد يشق طريقه إلى قائمة يونايتد المختصرة لمهاجم جديد.

ويزعم فريق أتلتيك أن الذئاب قد أطلقوا الآن هذه الخطوة، وبرونو لاجي يريد اللاعب رقم 9 الجديد لمحاربة راؤول خيمينيز، كما أن الذئاب معرضة لخطر خسارة بيدرو نيتو أمام أرسنال بصفقة قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني.

ويُعتقد الآن أن المفاوضات مع كالاجديتش قد تقدمت بشكل جيد، ويأتي قرار بالدخول في مفاوضات مع ولفرهامبتون بعد أن حذره الرئيس الدولي رالف رانجنيك من انتقاله، حيث كان التكتيك مسؤولاً عن يونايتد لفترة أخيرة.

التطور بفريقه الألماني

وقال لكالاجيتش إن أفضل ما يخدم تطوره هو البقاء في شتوتجارت، وقال رانجنيك: “من المهم أن يظل ساسا خاليًا من الإصابات هذا الموسم ويتدرب ويلعب على أعلى مستوى ممكن، إذا بقي في شتوتجارت هذا الموسم، فلن يضر ذلك بتطوره.”

اقرا ايضا..

خطة وست هام لخطف موهبة تشيلسي