موعد مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها
مباراة يوفنتوس وروما
https://www.sba7egypt.com/?p=592060
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد استاد أليانز ستاديوم؛ لاحتضان مباراة يوفنتوس وروما القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويأمل كل فريق في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء. وخاصةً؛ اليوفي، الذي يطمح في استعادة مستواه المعروف مرة أخرى. والعمل على التتويج بدرع الدوري؛ بعد أن غَاب عنه موسمين متتالين.

موعد مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي 2022/2023

في ثاني أيام انطلاق مباريات الجولة الثالثة؛ من عمر بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجديد؛ 2022/2023. يستضيف فريق يوفنتوس غريمه القوي؛ فريق روما؛ على ملعبه، وفي وسط جمهوره الكبير. في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين.

وخاصةً؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملة من هذا اللقاء. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 27 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة يوفنتوس وروما

توقيت مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق ديربي جديد في الدوري الإيطالي، وهو الذي سوف يجمع بين السيدة العجوز والذئاب. ويتطلع كل فريق إلى حلم التتويج باللقب؛ الغائب عن جدرانه منذ عدة سنوات مضت. وسوف تبدأ فعاليات هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

ترتيب يوفنتوس في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

على الرغم من المستوى الكبير، الذي بدأ به فريق يوفنتوس مواجهته الأولى في الموسم الجديد أمام ساسولو. ونَجاحه في المنافسة على صدارة الجدول؛ بعد انتهاء مباريات الأسبوع الأول. إلا أن تَراجع في المستوى في لقاء الجولة الثانية، الذي تَقابل فيه مع سامبدوريا.

واَكتفى بالخروج بنقطة واحدة فقط من هذه المواجهة، وفَقد نقطتين، واَرتفع رصيده إلى النقطة الرابعة؛ ليهبط إلى المركز الرابع. وخاصةً؛ في ظل نَجاح كلاً من نابولي، وإنتر ميلان، وروما في الاستمرار في المنافسة على قمة الجدول؛ بعد تحقيقهم الفوز في الأسبوعين الأول والثاني.

ووصولهم إلى النقطة السادسة. ويأمل فريق السيدة العجوز في تعويض هذا التعادل، وتحقيق الفوز في هذه المباراة؛ للوصول إلى النقطة السابعة؛ ليرتفع إلى المركز الثالث.

موقف روما في الدوري قبل بدء هذه المواجهة 

تَمكن فريق الذئاب من تفجير مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل، وخاصةً؛ بعد أن نَجح في تحقيق انتصارين متتالين. حَصد خلالهم ستة نقاط، تَواجد بهم على المركز الثالث؛ بفارق عدد الأهداف عن المركز الأول والثاني.

ويطمح في تحقيق الفوز الثالث له على التوالي؛ من أجل الوصول إلى النقطة التاسعة. والجدير بالذكر، أن روما نَجح في تسجيل عدد هدفين فقط في الأسبوعين الماضين، ولم يسكن شباكه أية أهداف نهائياً؛ حتى الآن.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

يعتبر ديربي يوفنتوس وروما واحداً من أشهر اللقاءات، التي تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة من قبل الجمهور في كافة أنحاء العالم. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا الثنائي مع بعضهما البعض في العديد من اللقاءات السابقة.

والتي وَصلت إلى 86 مواجهة كاملة، شَهدت هذه المواجهات متعة وإثارة وحماس من جانب الثنائي. نَجح السيدة العجوز في تحقيق الانتصار في 41 مباراة، وخَسر في 22 لقاء، وتَعادل في 23 لقاء آخر.

نتيجة مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري

تَمكن الثنائي من تقديم مستوى هائل في اللقاء، الذي جَمع بينهما في الدور الثاني؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي؛ موسم 2021/2022. وشَهدت هذه المواجهة تسجيل سبعة أهداف كاملة، ولكن في النهاية، نَجح اليوفي في تحقيق الانتصار؛ بنتيجة رباعية مقابل ثلاثية.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي

سوف يتم بث كافة أحداث اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين يوفنتوس وروما فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قنوات أبو ظبي الرياضية المُشفرة. بالإضافة إلى تطبيق Starz Play App.