خطة وست هام لخطف موهبة تشيلسي

خطة وست هام لخطف موهبة تشيلسي
وست هام يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=592089
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يخطط وست هام لمحاولة جريئة لضم نجم تشيلسي الصاعد كونور جالاجر، حيث يريد المدير الفني لفريق الكرة ديفيد مويس من لاعب خط الوسط النشط أن يقضي الموسم على سبيل الإعارة مع ذا آيرونز.

 

جالاجر مطلوب بالفعل من قبل منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز نيوكاسل وكريستال بالاس، حيث قضى الموسم الماضي يكتسب خبرة قيمة، ويريد مويس ضخ السرعة والقوة في قلب فريقه، خاصة بعد خسارة المباريات الثلاث الأولى.

وظهر جالاجر في جميع مباريات تشيلسي الثلاث حتى الآن ، حيث بدأ اللاعب في المباراة التي خسرها يوم الأحد 3-0 أمام ليدز، ولم يُعرض عليه إلا بعد إبعاد الثنائي المصاب نجولو كانتي وماتيو كوفاسيتش عن الملاعب.

مراقبة مويس لـ اللاعب

وسيكون عمل الفريق الأول أكثر صعوبة عند عودته، ويراقب مويس الموقف وهو مستعد للانقضاض قبل ما يزيد قليلاً عن أسبوع من فترة الانتقالات الصيفية، ويستعد وست هام لزيادة عرضه على هانز فاناكين لاعب كلوب بروج.

يجب أن يكون عرض 10 مليون جنيه إسترليني كافيًا للحصول على لاعب خط الوسط الذي يبلغ طوله 6 أقدام و 5 بوصات في اليومين المقبلين، وينهي الظهير الأيسر إيمرسون بالميري صفقة انتقال بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني من تشيلسي.

تمتع جالاجر، البالغ من العمر 22 عامًا، بعام مثير للإعجاب في بالاس والذي أكسبه استدعاءً كاملاً لإنجلترا، والنسور يريدون عودته أيضًا لكنهم يواجهون الآن منافسة من وست هام، وهناك ثلاث سنوات متبقية في عقده مع ستامفورد بريدج.

اقرا ايضا..

رسميا.. الشباب يتعاقد مع سانتي مينا