العمالقة الإنجليز يتنافسون لضم نجم ليستر

العمالقة الإنجليز يتنافسون لضم نجم ليستر
ليستر سيتي
https://www.sba7egypt.com/?p=592078
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن ليستر سيتي سيخفض سعر طلب يوري تيلمانز البالغ 38 مليون جنيه إسترليني، حيث ارتبط البالغ من العمر 25 عامًا، ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن ملعب كينج باور هذا الصيف.

 

لديه أقل من عام متبقي في صفقته الحالية، لذلك من المتوقع أن يستفيد الثعالب منه بينما لا يزال بإمكانهم ذلك، وسيطلب ليستر الآن رسومًا أقل لإتمام الصفقة، حيث كان رؤساء الأندية متحمسين لكسب 38 مليون جنيه إسترليني من البيع.

عروض عددية لضم البلجيكي

واعتبر العديد من الخاطبين المحتملين الرسوم غير واقعية، ومن المتوقع الآن بيع اللاعب مقابل أقل من 20 مليون جنيه إسترليني، حيث ألمح بريندان رودجرز إلى أن لاعب خط الوسط قد تشتت انتباهه احتمالية الانتقال.

وغادر تيلمانز من التشكيلة الأساسية لفريق ليستر قبل هزيمة الفريق 2-1 أمام ساوثهامبتون يوم السبت، وادعى أن البلجيكي “ليس في العقلية الصحيحة” للعب، وتم ربط عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بانقضاض محتمل على لاعب خط الوسط .

ويُزعم أن أرسنال هو الفائز في سباق الانتقالات، حيث يعمل الفريق على الصفقة منذ العام الماضي، ولكن لم يتم تقديم أي عرض رسمي حتى الآن، ويميل أرتيتا إلى جلب البلجيكي إذا كان متاحًا مقابل رسوم منخفضة.

اقرا ايضا..

تصفية كبرى في مسرح الأحلام.. 9 نجوم يقتربون من الرحيل عن اليونايتد