مارسيال يٌعطل الليفر ويخطف ثلاث نقاط ثمينة لليونايتد في لقطة مُثيرة

مارسيال يٌعطل الليفر ويخطف ثلاث نقاط ثمينة لليونايتد في لقطة مُثيرة
ليفربول
https://www.sba7egypt.com/?p=592062
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

طلب أنتوني مارسيال من لاعبي مانشستر يونايتد أن يتباطأوا ويضيعوا الوقت قرب نهاية فوز الشياطين الحمر على ليفربول بهدفين مقابل هدف، في أول انتصار لهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفيديو الذي تم التقاطه بواسطة أحد المشجعين، يرى الكرة تخرج من اللعب ثم يلتقطها لاعب الكرة، ثم يحث مارسيال، البالغ من العمر 26 عامًا، الشاب على عدم التسرع في رمي الكرة للخلف، مشيرًا إليه بأن يأخذ وقته.

الفرنسي، الذي كان يخوض أول ظهور له مع يونايتد منذ أوائل الموسم الماضي، أخرج الكرة وفرك رأسه قبل أن يتجه بشكل عرضي إلى علم الركنية ليضع الكرة في الأرض، ثم قال له مساعد الخطوط أن يتحرك.

رد فعل مُثير

ورد المعجبون على الإنترنت بقول أحدهم: “أنطو يجعلني أشعر بالأشياء عندما يكون هكذا”، وكان هناك المزيد من الثناء على مارسيال الذي تم استبداله بنصف الوقت، حيث قال أحد المشجعين: “إنه بالتأكيد بدأ 70 في المائة من مبارياتنا هذا الموسم، إنه يناسب الفريق جيدًا”.

وسارع مشجعو يونايتد أيضًا إلى تهنئته في الشارع بطريقة ذكية لتحقيق الفو ، قائلين: “إنه يظهر فقط إلى أي مدى نما الفريق وأصبح أكثر ذكاءً”، وضحك مور على فتى الكرة قائلاً: “طفل ينظر إلى مساعد الحكم خائف جدًا”.

التقدم بهدفين

وقال آخر: “يبدو يسارًا ويمينًا كما لو كان عليه عبور الطريق ليمنح الكرة إلى مارسيال”، ووجد يونايتد نفسه متقدمًا 2-0 بفضل هدفي جادون سانشو وماركوس راشفورد قبل أن يعود محمد صلاح بهدف لليفربول.

احتفظ يونايتد في النهاية بثلاث نقاط ليحقق فوزه الأول هذا الموسم ويضع حرج برينتفورد وراءه، وأما بالنسبة لليفربول، فيجدون أنفسهم في مأزق بعد أن حصدوا نقطتين فقط من مبارياتهم الثلاث الأولى.

اقرا ايضا..

لقطة مُثيرة.. جماهير اليونايتد سعداء بوجود رونالدو لهذا السبب